بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

الإعلان عن الفائزين الثلاثة الأوائل في مبادرة «فيزا في كل مكان مصر 2022»

أعلنت مبادرة فيزا، عن الفائزين الثلاثة الأوائل في نسختها التي استضافتها مصر مؤخراً.
وحازت على المركز الأول شركة “نقابتي” بمجموع جوائز نقدية قدرها 500 ألف جنيه لتنافس في نهائيات المسابقة لمنطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا (CEMEA)، كما فازت أيضاً “نقابتي” بالجائزة الخاصة بناء على تصويت الجمهور وحصلت على جائزة إضافية قدرها 100 ألف جنيه.
كما فازت بالمركز الثاني شركة “ZealPay” وحصلت على 350 ألف جنيه، في حين توجت بالمركز الثالث شركة “الجمعية” لتحصل على 250 ألف جنيه بالإضافة إلى فرص للشراكة مع علامة تجارية عالمية موثوقة مثل Visa.
وقامت أيضاً بإطلاق مبادرة فيزا في كل مكان العالمية لأول مرة في مصر بالشراكة مع مركز التكنولوجيا المالية “Fintech Egypt”.
وهي مبادرة من البنك المركزي المصري، لمنح المبتكرين المصريين في مجال التكنولوجيا المالية الفرصة للالتقاء والمنافسة على الصعيد العالمي جنبًا إلى جنب مع الشركات الناشئة المرموقة والمبتكرين في مجال التكنولوجيا المالية على مستوى العالم.
كما شهدت مبادرة فيزا في كل مكان إقبالًا هائلاً في مصر إذ استقبلت 270 طلبًا تضمنت أسماء بارزة من الشركات الناشئة وجرى اختيار 20 منها ضمن قائمة مختصرة، انتهت إلى خمس شركات تنافست في النهائيات.
“فيزا في كل مكان” هي واحدة من العديد من المبادرات التي قدمتها Visa بالشراكة مع مركز التكنولوجيا المالية التابع للبنك المركزي المصري كجزء من خططها لتطوير المنظومة المالية على النطاق الأوسع وتشجيع تبني المدفوعات الرقمية وتعزيز جهود تثقيف المستهلكين على مستوى المنطقة.
اقرأ ايضاً

ai bank

” فيزا ” بدعم من ” المركزى ” تطلق مبادرتها ” فيزا فى كل مكان ” بجوائز تصل 500 الف جنيه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.