بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

طريقة استرداد شهادات بنك مصر.. “وينرز” يجيب

يتساءل الكثير من حاملي شهادات بنك مصر عن كيفية استرداد تلك الشهادات، لاسيما بعد تزايد الأعباء الاقتصادية علي الكثير بسبب الأوضاع الاقتصادية ليست محليا فقط ولكن عالميا ايضا نتيجة فيروس كورونا والحرب الروسية الأوكرانية.

طريقة استرداد شهادات بنك مصر

ai bank

 
وينشر موقع “وينرز” لمتابعية طريقة استرداد شهادات بنك مصر ، حيث وضعت إدارة البنك  مجموعة من القواعد لاسترداد الشهادات لذلك لا يمكن الحصول على قيمة الشهادة كاملة إن تم استردادها قبل مرور 6 أشهر، و أعلنت عن تلك القواعد في جدول الاسترداد.
حيث إن ذلك الجدول نص على أن نسبة الخسارة من عائد الشهادة تبلغ ما يعادل 3%، ولكن يمكن تحديدها مع البنك حسب نوع الشهادة، وذلك عبر الاتصال على الخط الساخن لهم 19888.
ويعد بنك مصر أحد أهم وأكبر البنوك في مصر حيث يمتلك شريحة كبيرة من العملاء الذين يقومون بالعديد من الاستثمارات وعمليات الشراء بشكل يومي.
اقرأ أيضاً
نموذج إفصاح نسب شهادات الإيداع الأجنبية في 19/5/2022
كما يطرح البنك العديد من الشهادات المستخدمة في الادخار بمختلف الأنواع، وكل شهادة من هذه الأنواع تختلف عن غيرها من الشهادات الأخرى.
سواء كان من حيث الفائدة التي يضيفها البنك أو نسبة العائد الذي يحصل عليه العميل والمدة التي يتم بها ربط الشهادة، كما أوضحت المصادر الرسمية الخاصة بالبنك أن نسبة الفائدة التي تضاف على الشهادة لم تتغير نسبتها من العام السابق.
إقرأ أيضاً

“وينرز” يكشف عن أعلى 5 شهادات ادخار بعائد شهري في مصر بعد رفع الفائدة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.