بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

“ثنك كوميرشال” تناقش تطورات الأوضاع في السوق العقاري وآليات تجاوز تداعيات الأزمة العالمية

مع اتجاه العديد من المؤسسات الاعلامية، تنظيم موائد مستديرة لبحث تطورات الأوضاع في السوق العقاري
تعقد شركة “ميديا أفينو” المتخصصة في تنظيم المؤتمرات، يوم 21 يونيو المقبل، النسخة السادسة من المائدة المستديرة (ثنك كوميرشال) تحت عنوان “السوق العقاري وآليات تجاوز تداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية”.

خطط الشركات لمواجهة التحديات
ومن المقرر أن تناقش المائدة المتغيرات التى طرأت على القطاع العقاري وخطط الشركات لمواجهة التحديات التي فرضتها الأوضاع العالمية خلال السنوات الماضية بعد ضغوط فيروس كورونا والحرب الأوكرانية الروسية.
مسؤولون حكوميون
ويشارك في المائدة المستديرة مسؤولون حكوميون وممثلو كبرى شركات التطوير العقارى وشركات تسويق وشركات تمويل عقاري وأعضاء برلمانيون وممثلو منظمات الأعمال.

آليات حفاظ السوق على مكتسبات الأعوام الماضية
ومن المقرر أن تدور المناقشات حول آليات حفاظ السوق على مكتسبات الأعوام الماضية وتجاوز التحديات التي ظهرت مع بداية الغزو الروسى لأوكرانيا.
وما تبعه من تأثيرات على معظم الأنشطة الاقتصادية في الأشهر الماضية ومنها القطاع العقاري وتسببت في تذبذب سعر صرف العملات بجانب ارتفاع أسعار الفائدة لدى القطاع المصرفي.

التحديات التي تواجه الشركات
كما تتناول المناقشات استعراض التحديات التي تواجه الشركات في الوقت الراهن بشأن تسعير المنتجات الجديدة أو صعوبات تنفيذ المراحل التي تم التعاقد عليها، وعمليات تدبير التمويل اللازم للتنفيذ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.