بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

تحالف يضم 4 رجال أعمال يؤسس شركة للنقل الدولى واللوجستيات برأسمال 20 مليون جنيه

أسس تحالف استثمارى مكون من 4 رجال أعمال شركة «ثانج بيج» للنقل الدولى واللوجستيات برأسمال 20 مليون جنيه، لتقديم أعمال الشحن والاستيراد والتصدير فى الموانئ.
وقال القبطان محمود كمال مؤسس الشركة إنها بدأت نشاطها العام الجارى عبر تحالف 4 رجال أعمال هم محمود كمال وشقيقه المهندس مصطفى لمعى، بحصة %96 من رأسمالها، والباقى تم توزيعه مناصفة بين رجلى أعمال آخرين.
وأوضح كمال أن السوق المصرية تشهد طفرة اقتصادية لافتة سواء فى مجال الاستيراد أو التصدير، مشيرا إلى أنه يملك شركة متخصصة فى مجال التفريغ والشحن مؤسسة فى الولايات المتحدة، وبعد إجراء دراسة جدوى للسوق المحلية قرر الدخول فى مساهمة لإنشاء كيان محلى متخصص فى النقل الدولى واللوجستيات.

شراء أسطول سيارات للنقل الثقيل

ai bank

وتابع: «الخطة الأولية لإنشاء «ثانج بيج» تتضمن شراء أسطول سيارات للنقل الثقيل والبداية ستتمثل فى 12 شاحنة من ألمانيا- تم التعاقد عليها،- بهدف نقل المنتجات من وإلى الموانئ على البحر المتوسط ومنها الإسكندرية والدخيلة ودمياط وبورسعيد، علاوة على تملك وتأجير ساحات فى الموانئ».
وأكد أن شركته تستهدف تحقيق حجم أعمال فى السوق المحلية بقيمة 50 مليون جنيه فى أول عام من التشغيل، مع التركيز على الاستيراد والتصدير، ودراسة زيادة الأنشطة الرئيسية بإضافة ذراع لأعمال التصدير المتكاملة والتى تبدأ بالتعاقد مع المزارعين أو المصنعين لتصدير المحاصيل أو المنتجات.
وتطرق «كمال» لخطة الشركة للقيد فى البورصة خلال السنوات المقبلة، مشيرا إلى أن الخطة الأولية تتمثل فى طرح %20 من الأسهم فى صورة زيادة رأسمال يتم توظيفها فى تعزيز الملاءة المالية ورأس المال العامل، وزيادة أسطول النقل والتوسعات فى السوق المحلية.
وأكد تولى شركة «جلوبال إنفيست» المالية والتى يرأسها محمد فاروق مسعود، لجميع الأمور والاستشارات الخاصة بتأسيس الشركة وتأهيلها وقيدها فى سوق الأوراق المالية.

MistNews.com

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.