بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

هيئة الرقابة المالية تجدد قيد «سيجما» بسجلات شركات الوساطة التأمينية لمدة 3 سنوات

أصدر الدكتور محمد فريد، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية، قرارا رقم 1545 لسنة 2022 بشأن تجديد قيد شركة سيجما للوساطة التأمينية بسجل وسطاء التأمين بالهينة (شخص اعتباري).

ووفقا للقرار الصادر الأحد الماضي، فقد تم تجديد شركة سيجما بسجل وسطاء التأمين لمدة 3 سنوات اعتبارا من 8 سبتمبر 2022، وعلى الجهات المعنية تنفيذ هذا القرار كل فيما يخصه.

وجاء هذا القرار بعد الإطلاع على القانون رقم 159 لسنة 1981 بإصدار قانون شركات المساهمة وشركات التوصية بالأسهم والشركات ذات المسئولية المحدودة وشركة الشخص الواحد ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما ، وعلى القانون رقم 10 لسنة 1981 بإصدار قانون الإشراف والرقابة علي التأمين في مصر ولائحته التنفيذي وتعديلاتهما، وعلى القانون رقم 10 لسنة 209 بتنظيم الرقابة على الأسواق والأدوات المالية غير المصرفية.

كما صدر القرار استنادا على قرار الهيئة رقم (1103) لسنة 2019 بتجديد قيد شركة سيجما للوساطة التأمينية لمدة 3 سنوات إنتهت في 7 سبتمبر 2022، وكذلك على الطلب المقدم من الشركة بشأن تجديد قيدهـا بسجل وسـطـاء التأميـن (شخص اعتباري) بالهيئة، وعلى مذكرة الإدارة المركزية لتأسيس وترخيص الشركات المعدة في هذا الشأن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.