بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

«قناة السويس» يعتمد تعديل المادة 4 من النظام الأساسي للبنك

أعلن بنك قناة السويس، في إفصاح للبورصة المصرية، اليوم، إن مجلس الإدارة اعتمد في اجتماعه أمس الثلاثاء مشروع تعديل المادة رقم (4) من النظام الأساسي للبنك، وذلك وفقاً لما يقضى به قرار رئيس الجمهورية رقم 128 لسنة 2022

وبما يتوافق مع الصياغة المقترحة لموقع ممارسة النشاط الصادرة عن الهيئة العامة للاستثمار، ووفقاً لموافقة البنك المركزي المصري في هذا الخصوص.

حسين الرفاعي رئيس بنك قناة السويس
حسين الرفاعي رئيس بنك قناة السويس

وتنص (المادة 4) قبل التعديل على أن يكون مركز البنك ومحله القانوني في مدينة الإسماعيلية.

كما يجوز لمجلس إدارة البنك أن ينشئ له فروعاً أو مكاتب أو وكالات في جميع أنحاء الجمهورية أو في الخارج بما فيها منطقة شبه جزيرة سيناء فيلزم موافقة الهيئة العامة للأستثمار والمناطق الحرة مسبقاً على فتح فروع فيها،

ai bank

مع مراعاة ما ورد بقرار رئيس الوزراء رقم 350 لسنة 2007 وقرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 356 لسنة 2008 والمرسوم بقانون رقم 14 لسنة 2012.

وفيما تنص (المادة 4) بعد التعديل على أن: “يكون المركز الرئيسي للبنك 7 ، 9 شارع عبد القادر حمزة – جاردن سیتی.

وعلى أن يكون موقع ممارسة نشاط البنك في جميع أنحاء الجمهورية بما فيها المناطق الواردة بقرار رئيس الجمهورية رقم 128 لسنة 2022 وفيما عدا باقي مناطق شبه جزيرة سيناء.

كما يجوز لمجلس إدارة البنك أن ينشئ له فروعاً أو مكاتب أو توكيلات في جمهورية مصر العربية أو في خارجها بما فيها المناطق الواردة بقرار رئيس الجمهورية رقم 128 لسنة 2022.

وفيما عدا باقي مناطق شبه جزيرة سيناء فيلزم موافقة الهيئة مسبقاً على فتح فروع فيها، مع مراعاة القانون رقم 14 لسنة 2012 وقرار رئيس الجمهورية رقم 128 لسنة 2022.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.