بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

ننشر التفاصيل الكاملة لكراسة شروط مناقصة التأمين الطبي لأسر العاملين بشركة «بتروتريد»

ينفرد “وينرز” بنشر التفاصيل الكاملة لكراسة الشروط الخاصة بالمناقصة المطروحة من شركة الخدمات التجارية البترولية “بتروتريد” التابعة لوزارة البترول والثروة المعدنية للتعاقد على تقديم خدمة الرعاية الطبية لأسر العاملين بالشركة بإجمالي تغطيات تصل إلى 700 مليون جنيه.

وأوضحت كراسة الشروط للمناقصة  – التي حصل «وينرز» على نسخة منها – أن الحد الأقصى للتغطية التأمينية (سقف واحد مجمع للأسرة) موزع بين شريحتين الأولى 30 ألف جنيه، والثانية 50 ألف جنيه.

وأشارت إلى أن عدد أفراد الأسرة 6 أفراد بحد أقصى (زوج وزوجة و4 أبناء) لمتوسط عدد أسرة مطلوب التأمين عليهم يصل إلى 5 آلاف أسرة، على أن يتم سداد رسم اشتراك الأسرة على أساس أن التعاقد سنة ميلادية.

ai bank

أوضحت أن التغطيات المطلوبة بالوثيقة تشمل على الكشوفات الطبية، وعلاج جراحات اليوم الواحد شاملة فتح غرفة العمليات وخدمات التمريض وأتعاب الجراحة والمساعد وأتعاب التخدير، بجانب التحاليل في مركز التحاليل المتخصصة، وكذلك الأشعة بكافة أنواعها، بالإضافة إلى العلاج الطبيعي في مراكز العلاج الطبيعي المتخصصة.

وتضمنت التغطيات أيضاً صرف الأدوية العادية والعلاج المزمن من جميع صيدليات الشبكة الطبية لشركة التأمين، بجانب العلاج داخل المستشفيات والحالات الطارئة ودخول العناية المركزية، بالإضافة إلى العلاج بالجراحات والمناظير، وكذلك استخدام سيارة الإسعاف، وعلاج الأسنان والعيون، والنظارات الطبية.

كراسة شروط مناقصة التأمين الطبي لأسر العاملين بشركة «بتروتريد»

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.