بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

للمصريين في الخارج.. تعرف على خدمة «ماي جلوبال» من البنك الأهلي المتحد

يقدم البنك الأهلي المتحد، خدمة حسابات «ماي جلوبال» للمغتربين المصريين والجنسيات الأجنبية الأخرى التي تعيش أو تعمل أو تدرس في إحدى الدول المضيفة لمجموعة البنك الأهلي المتحد، وعلى رأسها البحرين والكويت والإمارات العربية المتحدة.

وتلبي خدمة «ماي جلوبال» المتطلبات المصرفية للعملاء في كل من بلد إقامته ومصر، حيث

يمكن للعميل الاستمتاع بالتمويل العقاري والخدمات الاستشارية، مما يسهل فرص إدارة الممتلكات والأصول عبر الحدود.

كما تعمل البنية التحتية للخدمات والدعم المحلي في مجموعة البنك الأهلي المتحد على التخلص من إزعاج السفر، حيث يمكن للعملاء ترتيب متطلباتهم المالية واستكمال جميع وثائقهم في فرعهم المحلي.

ai bank

ويمكن لعملاء «ماي جلوبال» أيضًا الاستفادة من الخدمات الإضافية إلى جانب الخدمات العادية المقدمة مثل تحويل الأموال والحسابات المصرفية المرتبطة عبر الأسواق ومنتجات الاستثمار المخصصة وتسهيلات السحب على المكشوف.

وتتيح الخدمة إمكانية الوصول العالمي، حيث توفر حلول مصممة خصيصاً للخدمات المصرفية عبر أسواق متعددة، كشف حساب “ماي جلوبال” موحد مع تفاصيل جميع حساباتك، مع تحويلات مجانية بين حسابات “ماي جلوبال” الخاصة بك.

ولا تتطلب خدمات «ماي جلوبال» أي رسوم على تحويل العملات الأجنبية الصادرة ضمن مجموعة البنك الأهلي المتحد، أو تحويل العملات الأجنبية والعملة المحلية الواردة، كم أنه لا يوجد حد أدنى لرصيد الحساب أو رسوم لفتح الحساب.

خدمة ماي جلوبال

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.