بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

«مصر للطيران» تختار منصة فيزا «Cybersource» لحماية المعاملات الرقمية لعملائها

اختارت شركة مصر للطيران منصة سايبرسورس «CyberSource» التابعة لشركة فيزا والاعتماد عليها لحماية معلومات عملائها وتحصينهم ضد أي محاولات للاحتيال أو القرصنة على شبكة الإنترنت.

فيزا

قال الطيار عمرو نبيل رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، إن التعاون مع فيزا، الرائدة في مجال المدفوعات الرقمية، يأتي في إطار اهتمام كافة الشركات الكبرى على تأمين الاستعدادات الكاملة لضمان أمان وموثوقية أنظمتهم الإلكترونية.

 

زيادة استخدام العملاء لوسائل الدفع الإلكترونية

أضاف أن الفترة الأخيرة شهدت ارتفاعا مشهوداً في استخدام العملاء لوسائل الدفع الإلكترونية، بما يدفع بأهمية الاستجابة السريعة لمتطلبات العملاء وضمان مستوى عالمي من الأمان الإلكتروني والوقوف دون أي خسائر محتملة قد تترتب على فقدان العملاء لمعلوماتهم في عمليات القرصنة الإلكترونية.

 

تقديم خدمات الشركة لأكثر من 70 وجهة حول العالم

أوضح أن شركة مصر للطيران خدماتها لأكثر من 70 وجهة حول العالم وتنقل ملايين الركاب.

 

أمن تكنولوجيا المعلومات تشجع حركة السياحة

ai bank

وأكد أن سلامة العملاء تأتي على قمة أولويات الشركة، كما أن أمن تكنولوجيا المعلومات أصبح من أهم الخطوات التي تشجع حركة السياحة والسفر حول العالم خاصة بعد جائحة “كوفيد- 19” لذا يأتي اختيار منصة “CyberSource” التابعة لشركة فيزا في إطار اهتمام مصر للطيران بتطوير خدماتها الرقمية وخدمة عملائها بشكل أفضل.

 

اتخاذ كافة الإجراءات لحماية البيانات الخاصة بالعملاء

أشار إلي أن مصر للطيران تحرص دائما على اتخاذ كافة الإجراءات لحماية البيانات الخاصة بالعملاء وتزويدهم بكافة سبل الأمان خلال إجراءات حجز التذاكر سواء عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بمصر للطيران أو مركز الاتصالات أو تطبيق مصر للطيران على الهواتف الذكية.

 

تعزيز مكانة “فيزا”

وفي هذا السياق، قال عصام الدالي رئيس قطاع مبيعات التجار وقبول المدفوعات لمنطقة شمال أفريقيا ودول المشرق وباكستان بشركة فيزا، إن التعاون مع شركة مصر للطيران، هى خطوة شديدة الأهمية، كما تعزز من مكانة “فيزا” في سوق المدفوعات الرقمية. كما تعكس تفوق التقنيات التي تعتمد عليها الشركة من خلال منصة سايبر سورس التابعة لها.

وتزداد أهمية هذه الصفقة مع الوعي المتزايد لدى العملاء بأهمية ضمان عمليات آمنة أثناء الدفع والشراء عبر الإنترنت.

ويعد نظام سایبر سورس “CyberSource” الذي تعتمده فيزا لتأمين عملياتها، هو أحد أقوى الأنظمة التأمينية عالميا للتصدي لعمليات الاحتيال، والذي يدعم نجاح فيزا وقدرتها على ربط العالم من خلال شبكة دفع أمنة ومبتكرة، بهدف مساعدة الأفراد والشركات على تحقيق النمو والازدهار.

ويأتي اختيار شركة مصر للطيران لنظام “CyberSource” كشهادة بارزة على ثقتها في مواصفات الجودة والأمان الإلكتروني التي تتيحها شركة فيزا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.