بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

«بريميوم كارد » تستهدف الوصول بحجم أعمالها إلى 3 مليارات جنيه خلال 2023

قال أسامة فريد العضو المنتدب لشركة بريميوم كارد أن الشركة تستهدف الوصول بحجم أعمالها إلى 3 مليار جنيه خلال 2023 ،مقارنة مع 1.1 مليار جنيه نهاية سبتمبر الماضي.

وأوضح في تصريحات خاصة أن الشركة تخطط لإغلاق تمويلاتها عند 1.9 مليار جنيه نهاية العام الجاري وفقا لخطة طموحة ترتكز على دعم وتوسيع جميع الأنشطة التمويلية القائمة واستحداث خدمات جديدة تواكب احتياجات السوق وتطوراته  .

وكشف عن توسع الشركة خلال الوقت الراهن في تقديم خدمات تمويلية خاصة بالقروض التعليمية والطاقة الشمسية حيث يستحوذ هذين المنتجين على 8% من إجمالي مجموع قروض الشركة ، لافتا إلى أن الشركة ضخت تمويلات بقيمة 55 مليون جنيه لمنتج تمويل محطات الطاقة الشمسية .

ai bank

وقال إن «بريميون كارد » تمكنت خلال العام الجارى من تحقيق معظم مستهدفاتها على الرغم من كل التأثيرات السلبية المحيطة  والارتقاء بمعدلات النمو .

وبلغت قروض التمويل الاستهلاكي نحو 16.4 مليار جنيه خلال الـ 7 أشهر الأولى من العام الجاري 2022 في السوق المصرية وفقاً لأحدث التقارير الصادرة عن الهيئة العامة للرقابة المالية .

واستحوذت كونتكت للتمويل الاستهلاكي على الحصة الأكبر بنسبة 38.29% من إجمالي قيم التمويل الاستهلاكي، بمبلغ قدره 4.36 مليار جنيه ، فيما استحوذت فاليو للتمويل على 29.22% من إجمالي قيم التمويل الاستهلاكي، لتصل إجمالي تمويلات الشركة 3.33 مليار جنيه خلال 7 اشهر ، واستحوذت بريميوم انترناشونال على 7.66% من إجمالي قيم التمويل الاستهلاكي، لتضخ الشركة 873 مليون جنيه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.