بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

بتمويل يبدأ من 25 ألف جنيه.. كيف تحصل على قرض من البنك الأهلي المصري ضمن مبادرة «مشروعك»

يقدم البنك الأهلي المصري منتج الإقراض المباشر من خلال برنامج “مشروعك” بالتعاون مع وزارة التنمية المحلية لأتاحه إمكانية تقديم تمويل من خلال مندوبين البنك المتواجدين بالوحدات المحلية المختلفة بكافة أنحاء الجمهورية.

ويكون غرض التمويل تمويل شراء الآلات والمعدات والتجهيزات، وتمويل النشاط الجاري (خامات ومصروفات التشغيل)، وتمويل مشروعات الثروة الحيوانية، وتمويل المهن والأنشطة الحرة، وتمويل شراء السيارات (وفقاً والشروط المحددة من جانب البنك).

ويكون الحد الأدنى للتمويل بدءاً من 25 ألف جنيه و بدون حد اقصي وفقا و ما تسفر عنه الدراسة الائتمانية وتكون مدة التمويل بحد أقصى 5 سنوات.

ai bank

كما يتم دعم هذه المشروعات بشكل غير مباشر من خلال الخدمات المقدمة الي جمعيات وشركات التمويل متناهي الصغر والتى تتمثل في التالي تقديم التسهيلات الائتمانية لمؤسسات التمويل متناهي الصغر، والتنسيق مع مختلف مؤسسات التمويل متناهي الصغر لاستخدام التسهيلات الائتمانية من خلال وسائل الدفع الإلكترونية وتوفيرها لأصحاب المشروعات متناهية الصغر.

ويتم تمويل التجمعات الطبيعية بشكل غير مباشر من خلال مؤسسات التمويل متناهي الصغر لتنميتها والعمل على استدامة نشاطها، وتوفير الدعم الفني لعملاء مؤسسات إعادة الاقراض.

ويتم تقديم منتجات البنك الأهلي المصري المختلفة مثل الأهلي للمرتبات والأهلي نت وغيره، بجانب إمكانية توفير ماكينات ATM بالقرب من أماكن مزاولة النشاط لهذه المؤسسات، وإمكانية تركيب ماكينات POS بفروع مؤسسات التمويل متناهي الصغر.

مبادرة مشروعك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.