بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

«جولدمان ساكس» يخطط لدمج أعماله الكبرى في 3 وحدات رئيسية

يخطط بنك “جولدمان ساكس” لإعادة هيكلة على نطاق واسع تشمل دمج أكبر أعماله في ثلاث وحدات رئيسية، مع دمج الأعمال المصرفية الاستثمارية والتجارية في وحدة واحدة.

وذكرت وكالة “رويترز” نقلًا عن مصدر مطلع على الأمر أن الخطط – التي من المتوقع الإعلان عنها غداً الثامن عشر من أكتوبر بالتزامن مع أرباح الربع الثالث للبنك -، قد تشمل ضم الخدمات المصرفية للأفراد ضمن وحدة الثروة الخاصة بها.

ai bank

وبحسب تقرير منفصل صدر عن “بلومبرج”، سيشرف كل من “دان دييس” و”جيم إسبوزيتو” على مجموعة الخدمات المصرفية الاستثمارية والتجارية المشتركة – هما الرئيسان المشاركان العالميان حاليًا للخدمات المصرفية الاستثمارية لبنك “جولدمان” -، بالإضافة إلى “آشوك فارادان”، الرئيس المشارك الحالي لقسم الأسواق العالمية.

وأفادت صحيفة “وول ستريت جورنال” بأن “مارك ناشمان” الرئيس المشارك العالمي لقسم الأسواق العالمية بالبنك، سيتحرك للمساعدة في إدارة وحدة إدارة الأصول والثروة المشتركة.

ومن المقرر أن يعلن البنك الاستثماري عن نتائج أعمال الربع الثالث غدًا الثلاثاء، وسط توقعات بأن يحقق صافي ربح قدره 2.77 مليار دولار خلال الربع، انخفاضًا من 5.38 مليار دولار في العام السابق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.