بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

«وثاق للتأمين» تقتنص تغطية أصول هيئة الرقابة المالية بإجمالي 1.05 مليار جنيه

علم “وينرز” من مصادر مطلعة، أن شركة وثاق للتأمين التكافلي مصر إقتنصت المناقصة التي طرحتها الهيئة العامة للرقابة المالية للتأمين على الأصول والمنشآت التابعة للأخيرة ضد جميع الأخطار بإجمالي 1.05 مليار جنيه.

وأوضحت المصادر في تصريحات خاصة، أن وثاق للتأمين نجحت في إقتناص المناقصة عقب منافسة مع كبرى شركات تأمينات الممتلكات والمسئوليات بالسوق المصرية، منوهةً أن الوثيقة لمدة عام.

وأشارت إلى أن الوثيقة الصادرة للهيئة تشمل على تغطية مبنى الهيئة بالقرية الذكية ضد الحريق والسطو والأخطار الإضافية والشغب والاضطرابات الأهلية والاضرابات العمالية، بجانب تغطية المعدات والأجهزة الإلكترونية بالهيئة شاملة على تغطيات أخطار الحريق والسطو والتشغيل الخاطئ، وكذلك أية تلفيات ناتجة عن مكافة الحريق.

ai bank

وأضافت أن الوثيقة تضمنت أيضاً تغطية عطل الماكينات ضد عيوب المواد وأخطاء التصنيع أو التركيب والتصميم الخاطئ، بجانب تغطية المسئولية المدنية لـ8 مصاعد (8 ركاب للواحد) ضد وقوع حادث فجائي وعارض خلال مدة التأمين يترتب عنه أية أضرار جسمانية أو مادية قد تلحق بمستخدمي المصاعد.

وتابعت “كما شملت الوثيقة تغطية كسر الزجاج بالهيئة، وكذلك لتغطية الخسائر والأضرار التي تقع للألواح الزجاجية المؤمن عليها (نوافذ – أبواب  – قواطيع – واجهات)”.

 شعار شركة وثاق للتأمين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.