بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

جي أي جي حياة وبنك الكويت الوطني يجددان اتفاقية التأمين البنكي

كشف ربيع عبد الخالق، العضو المنتدب لشركة جي أي جي مصر لتأمينات الحياة التكافلية، عن نجاح شركته في تجديد اتفاقية التأمين البنكي مع بنك الكويت الوطني لمدة خمس سنوات مقبلة.

وأضاف عبدالخالق في تصريحات صحفية، أن السنوات الخمس المقبلة ستشهد زيادة في حجم نمو الأعمال بين الشركة وبنك الكويت الوطني. موضحا أن شركته تبيع منتجاتها عبر فروع البنك على مستوى الجمهورية.

من جهته كشف أحمد يوسف، القائم بأعمال رئيس قطاع التجزئة المصرفية ببنك الكويت الوطني، أن نشاط التأمين المصرفى يعتبر أكبر إيرادات التجزئة المصرفية بالقطاع.

ai bank

وأوضح يوسف أن نتائج اتفاقية التأمين المصرفي بين بنكه وشركة GIG لتأمينات الحياة التكافلى حققت 25% نموًّا، العام الماضي، وتستهدف زيادة نسبتها 30% خلال العام الحالي.

من جانبها أكدت فريدة سنبل، مدير عام التأمين البنكى بشركة GIG- مصر لتأمينات الحياة التكافلى، أن التعاون بين شركتها وبنك الكويت الوطني بدأ فى عام 2017.

وأضافت أن شركتها حققت 1.2 مليار جنيه أقساطًا بنهاية يونيو الماضي وكذلك محفظة استثمارات بلغت 1.5 مليار جنيه، فيما لديها رأسمال مدفوع قدره 240 مليون جنيه.

وأكدت أن حجم حقوق حمَلة الوثائق بالشركة بلغت 1.4 مليار جنيه بنهاية يونيو الماضي، كما بلغ إجمالى حقوق المساهمين 300 مليون جنيه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.