بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

هيئة الرقابة المالية تجدد قيد «جودلايف لوساطة التأمين» بسجلاتها لمدة 3 سنوات

أصدر الدكتور محمد فريد، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية، قراراً برقم ( 1856) لسنة 2022 بشأن تجديد قيد شركة جودلايف لوساطة التأمين بسجل وسطاء التأمين (شخص اعتباري) بالهيئة لمدة 3 سنوات اعتباراً من 29 ديسمبر 2022.

وقد تقرر تجديد قيد الشركة في سجلات الهيئة بعد الاطلاع على القانون رقم 159 لسنة 1981 بإصدار قانون شركات المساهمة وشركات التوصية بالأسهم والشركات ذات المسئولية المحدودة وشركات الشخص الواحد ولائحته التنفيذية، وعلى القانون رقم 10 لسنة 1981 بإصدار قانون الإشراف والرقابة على التأمين في مصر ولائحته التنفيذية، وعلى القانون رقم 10 لسنة 2009 بتنظيم الرقابة على الأسواق والأدوات المالية غير المصرفية.

وجاء القرار بعد الاطلاع على قرار الهيئة رقم (643) الصادر لسنة 2021 بشأن قيد الشركة بسجل وسطاء التأمين (شخص اعتباري) برقم (18)، والقرار رقم (1648) بتاريخ 26 ديسمبر 2019 بتجديد قيدها لمدة 3 سنوات تنتهي في 28 ديسمبر المقبل.

ai bank

كما جاء القرار بناءً على الطلب المقدم من شركة جود لايف لوساطة التأمين بشأن تجديد قيدها بسجل وسطـاء التأمين (شخص اعتباري) بالهيئة، وعلى مذكرة الإدارة المركزية لتأسيس وترخيص الشركات المعدة في هذا الشأن.

ويشار إلى أن نشاط الوساطة التأمينية يتضمن تمثيل العميل أمام شركات التأمين بغرض الحصول على أنسب الشروط والأسعار ومعاونتهم فنياً، والحصول على تعويض عادل وتقديم كافة الاستشارات الفنية الخاصة بالوثيقة والتغطيات الصادرة لهم.

بيان الرقابة بشأن شركة جولاديف للتأمين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.