بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

«المصري للتأمين»يشارك في احتفالية منح شرم الشيخ «الأيزو»كأول مركز للصمود والمرونة بأفريقيا

شارك الإتحاد المصري للتأمين في احتفالية منح مدينة شرم الشيخ شهادة الأيزو وإعلانها كأول مركز للصمود ولمرونة بأفريقيا.

وقد مثل الإتحاد المصري للتأمين في هذه الاحتفالية بناءً على دعوة من محافظ كلاً من علاء الزهيري رئيس مجلس إدارة الإتحاد المصري للتأمين والعضو المنتدب لشركة جي أي جي للتأمين مصر، وهيثم طاهر نائب رئيس مجلس إدارة الإتحاد والعضو المنتدب لشركة متلايف لتأمينات الحياة مصر.

وكان قد تم دعوة الإتحاد من مركز إدارة الأزمات والكوارث بمركز دعم القرارات بمجلس الوزراء نظرا للدور الذي تلعبه شركات التامين في حماية الاقتصاد تقومي ولدور الاتحاد الهام والحلول التي تم تقديمها اثناء انعقاد مؤتمر اطراف المناخ Cop 27.

ai bank

وكان قد شهد مؤتمر أطراف المناخ COP27 العديد من الفعاليات التي قام بها الاتحاد وأعضائه مع شركات تأمين وإعادة تأمين عالمية؛ والتي أسفرت عن برامج عمل سيتم تنفيذها خلال الفترة القادمة.

وكان قد تسلم محافظ جنوب سيناء خالد فودة اليوم الست، شهادة «الأيزو» لمدينة شرم الشيخ، كأول مركز للمرونة والصمود بإفريقيا ضمن برنامج جعل المدن مرنة 2030، وذلك على هامش أعمال الدورة 27 لمؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ (كوب 27).

وقام الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة للحد من مخاطر الكوارث مامي ميزوتوري، بتلسم الشهادة، وذلك بقاعة مركز المؤتمرات الدولي بشرم الشيخ.وقال المحافظ، في بيان أصدرته محافظة جنوب سيناء، أمس إنه تم الانتهاء من التجهيز شرم الشيخ؛ لتكون مركز المرونة في مدة لم تتجاوز ستة أشهر فقط، مطالبا بأن تكون تجربة شرم الشيخ في هذا المجال؛ نموذجا يحتذى بها.

لقد أرسلت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.