بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

بنك الإمارات دبي الوطني – مصر يشارك في فعاليات قمة المناخ من خلال «Taproot»

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني– مصر عن مشاركة مشروع “Taproot” بالتعاون مع “ButtonUp” في فعاليات قمة مؤتمر أطراف اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ COP27، والتي تنعقد بمدينة شرم الشيخ.

ويعد تعاون “Taproot” استكمالا للتعاون المستمر بين بنك الإمارات دبي الوطني مع “ButtonUp” في إطار توجهات الدولة المصرية نحو الحد من تأثيرات تغيير المناخ

حيث قام الشريكين بإطلاق مشروع “Sewing The Seeds” لبناء قدرات سيدات عزبة خير الله وتدريبهن على الخياطة والتطريز وريادة الاعمال، وبالفعل نجح المشروع في تحقيق أهدافه وفى تمكين أكثر من 100 سيدة للانضمام إلى سوق العمل المصري وإدارة مشروعاتهم الخاصة بكفاءة ومعدلات ربحية مرتفعة.

ويساهم المشروع في تقديم حل مجتمعي مستدام قابل للتوسع لمواجهة تحديات تغيير المناخ وتعزيز المرونة البيئية والاجتماعية والاقتصادية للمجتمعات المحلية من خلال توفير التدريب على العديد من الصناعات الصديقة للبيئة في عزبة خير الله.

ai bank

ويشارك مشروع Taproot الممول من البنك في قمة المناخ COP27 لتقديم الحلول المبتكرة التى عمل عليها السيدات والشباب فى منطقة عزبة خيرالله من خلال عرض منتجات المشروع.

يعتبر هذا المشروع نموذج إيجابي وواقعي لتقديم منتجات وحلول مجتمعية تواجه التغييرات المناخية من خلال صناعات صديقة للبيئة وتساهم في توفير فرص عمل للشباب والسيدات فى المجتمعات المحلية.

ومن جانبه أكد محمد برو الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني – مصر، أن المؤتمر يبحث مصير الإنسانية فى ظل تحديات التغيرات المناخية.

أضاف أن استضافة مصر لقمة هذا العام هو امر إيجابي جداً، ومن المتوقع ان تخلص القمة لنتائج أكثر فعالية وحلول لتحديات ازمة التغيرات المناخية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.