بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

«بي إم للتأجير التمويلي»تستهدف إبرام عقود جديدة بملياري جنيه خلال 2023    

تستهدف شركة بي إم للتأجير التمويلي إبرام عقود جديدة بملياري جنيه خلال 2023 ضمن خطتها التوسعية التي ترمي لتعظيم العائد على استثماراتها .

وقال  هشام شتا الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة  B.M للتأجير التمويلي أن محفظة العقود بدون مخاطر و التي تقوم فيها الشركة بدور وكيل الضمانات بلغت  6 مليار جنيه ، منوها أن مثل هذه العمليات تدر عائداً يتمثل في عمولات نظير إدارتنا للتمويل كوكيل عن الممول الرئيسي في ملكية الاصول و تحصيل الايجارات.

وأوضح في تصريحات خاصة أن الشركة تستهدف إبرام عقود جديدة بملياري جنيه خلال 2023 مع الاستمرار في تطوير إدارة المخاطر و معايير الحوكمة والالتزام  لنواكب أحدث التطورات في هذا الصدد.

ai bank

وكشف عن تواجد  بي إم بتمويلاتها في 23 محافظة على مستوى الجمهورية حيث  تتوزع المحفظة  جغرافياَ على صعيد مصر و يستحوذ على 12% من إجمالي المحفظة ثم وجه بحري و الدلتا 5% و مدن القناة 6% و الباقي يتمركز في القاهرة الكبرى  .

وفسر شتا  استحواذ الأقاليم على نسبة كبرى في عدد العقود و العملاء  لتميز أنشطة الأقاليم بانحيازها جهة المشروعات الصغيرة و المتوسطة بأعداد كبيرة و مبالغ صغيرة.

وحققت بي إم نموا في مجمل الأرباح عن النصف الأول من عام 2022 بلغ 112 مليون جنيه بمعدل نمو تخطى 40% مقارنة بالفترة المثيلة من عام 2021.

شعار شركة بي إم للتأجير التمويلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.