بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

«عناية للرعاية الصحية»تسدد 360 مليون جنيه تعويضات لمقدمي الخدمة سنوياً

كشف شريف فتحي، العضو المنتدب لشركة عناية لإدارة الرعاية الصحية، عن سداد الشركة تعويضات بقيمة 360 مليون جنيه سنوياً لمقدمي الخدمات المتعاقدة مع الشركة، بواقع 30 مليون جنيه شهرياً.

وأوضح فتحي في تصريحات خاصة لـ”وينرز”، أن هذه التعويضات يتم سدادها نيابة عن نيابة عن شركات التأمين المتعاقدة مع “عناية” لإدارة محافظ التأمين الطبى لها مقابل أتعاب متفق عليها بين الطرفين.

وأشار إلى ارتفاع الدولار خلال الأونة الأخيرة وما ترتب عليه من تزايد في أسعار وتكلفة الخدمات الطبية المختلفة؛ ساهم في زيادة حجم التعويضات بنشاط التأمين الطبي والرعاية الصحية بالسوق، مشيراً إلى أنه قد ينتح أيضاً عن ذلك زيادة في أقساط الوثائق التأمينية لهذا النشاط.

ai bank

ولفت إلى أن الشركة قد إنتهت من زيادة رأسمالها المدفوع إلى 20 مليون جنيه، مشيراً إلى أن الشركة تستهدف زيادة رأسمالها وتدعيم الملاءة المالية خلال الفترة المقبلة بما يدعم الشركة لإدارة العمليات الكبرى بنشاط التأمين الطبي والرعاية الصحية.

ويذكر أن شركة عناية مصر للرعاية الصحية هي شركة مساهمة مصرية أسست عام 1998 لإدارة برامج العلاج الطبي برأسمال مدفوع قدره 10 ملايين جنيه حينئدً، وذلك بمساهمة من 3 شركات تأمين مصرية هي الدلتا للتأمين والمهندس للتأمين وشركة مصر لتأمينات الحياه (الأهلية سابقاً) بحصة 20% لكل منهم بالإضافة الي شريك أجنبي هو شركة الإتحاد الفرنسي العربي للتأمين وإعادة التأمين بحصة 40%.

وقد تأسست الشركة بغرض تقديم برامج حديثة وشاملة للرعاية الصحية من خلال وثائق تأمين العلاج الطبي التي تصدرها شركات التأمين المرخص لها للعمل بالسوق المصري تحت إشراف الهيئة العامة للرقابة المالية .

شركة عناية للرعاية الصحية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.