بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

«خدماتي»تشارك في ندوات تثقيفية لطلاب الجامعات لرفع وعيهم بأهمية التكنولوجيا

شاركت الشركة المصرية للخدمات المجتمعية ” خدماتى ” فى ندوات توعية وتثقيفية خلال جامعات مصر المختلفة وذلك لرفع ثقافة الطلاب بأهمية قطاع التكنولوجيا والاستخدام الأمثل لقطاع المدفوعات الاليكترونية.

من جانبه أكد إيهاب سعيد رئيس مجلس إدارة شركة “خدماتي”، أن الشركة عقدت العديد من الندوات وورش العمل وهى مبادرة تجوب جميع الجامعات المصرية الخاصة والحكومية فى معظم محافظات مصر، والهدف منها رفع ثقافة الطلاب بأهمية هذا القطاع والتوجه نحو التحول الرقمى ودخول عالم الرقمنة .

ai bank

وقال سعيد إنه تم تدريب طلاب الكليات المختلفة على كيفية استخدام ماكينات متطورة تؤدى تلك الخدمات كما تم التعرف على كيفية الاستخدام الأمثل للابلكيشين الخاص بالشركة ، وأيضا تم عقد مسابقات تشجيعية للطلاب وصولهم على جوائز تشجيعية للمتفوقين وأيضا فتح الباب للطلاب المبتكرين لعرض ابتكاراتهم فى مجال التكنولوجيا.

وأشار إلى أن الشركة تتبنى تلك المواهب الشابة، وتوفر لهؤلاء الطلاب أصحاب الأفكار البناءة والمبتكرين فرص عمل داخل شركة “خدماتي” كنوع من التشجيع وخلق مبتكرين جدد يستطيعوا خدمة هذا القطاع وايضا توفير فرص عمل لهؤلاء الشباب من صغارى المبتكرين لان قطاع التكنولوجيا يحتاج إلى مثل هؤلاء الشباب الموهوبين ينقصهم الفرصة ونحن تمنحها لهم .

شعار شركة خدماتي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.