بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

هيئة انقاذ الطفولة الدولية تطرح مناقصة للتأمين الطبي على موظفيها وأسرهم

علم “وينرز” من مصادر مطلعة عن طرح هيئة انقاذ الطفولة الدولية مناقصة عامة بين شركات التأمين لتوفير تغطية التأمين الطبي على موظفي الهيئة وأسرهم لمدة عام.

وأوضحت المصادر في تصريحات خاصة، أن الوثيقة موضوع المناقصة تتضمن تغطية العلاج الداخلي بالمستشفيات، بجانب علاج الأسنان، والولادة والحالات الحرجة، بالإضافة إلى جلسات العلاج الطبيعي.

وأشارت إلى الوثيقة تشمل أيضاً على تغطية تكاليف أدوية الأمراض المزمنة، معامل التحاليل والأشعة، بجانب كشف عيادات الأطباء، بالإضافة إلى تغطية تكلفة الإقامة بالمستشفيات.

ai bank

وأضافت أن أخر موعد لتلقي العروض الفنية والمالية للمناقصة 28 نوفمبر الجاري، موضحةً أنه سيتم فتح المظاريف الفنية للمناقصة في اليوم ذاته، مشيرةً إلى أن هيئة انقاذ الطفولة الدولية أعلنت عدم تعاملها مع الوسطاء.

وقد استحواذ فرع التأمين الطبي على 43.42% من قيمة التعويضات المسددة لعملاء شركات التأمينات العامة والممتلكات بالسوق خلال الـ7 أشهر الأولى من عام 2022، ليتصدر بها فروع التأمين بهذا النشاط خلال هذه الفترة، وفقاً لتقارير الهيئة العامة للرقابة المالية.

كما استحوذ فرع التأمين الطبي على 25.31% من إجمالي أقساط شركات تأمينات الممتلكات والمسئوليات بالسوق خلال الـ7 أشهر الأولى من عام 2022.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.