بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

«ثروة لتأمينات الحياة»تحقق 81 مليون جنيه أقساط خلال 3 أشهر

أظهرت المؤشرات المالية لشركة ثروة لتأمينات الحياة – التابعة لمجموعة كونتكت المالية القابضة – تحقيق الشركة 81 مليون جنيه أقساط خلال الربع الأول من العام المالي الجاري 2022/ 2023، وفقاً لتصريحات رماح أسعد، العضو المنتدب للشركة.

وأوضح أسعد في تصريحات خاصة، أن الشركة سددت إجمالي تعويضات بقيمة 64 مليون جنيه خلال الـ3 أشهر الأولى من 2023/2022، مشيراً إلى تحقيق الشركة خلال تلك الفترة أرباح بقيمة 8.9 مليون جنيه.

وأشار إلى أن الشركة تستهدف تعظيم حجم أعمالها بالسوق المصرية عبر استراتيجية ترتكز على التوسع بمنتجات التأمين الطبي، وكذلك منتجات التأمين على الحياة لأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

ai bank

ويشار إلى أن كونتكت المالية القابضة تستحوذ على 75.09% في شركة ثروة لتأمينات الحياة التي تزاول نشاط تأمينات الأشخاص وتكوين الأموال بالسوق المصرية.

وكانت قد أوضحت كونتكت في بيان لها الأسبوع الماضي، أن الأقساط التأمينية بشركة ثروة لتأمينات الحياة ارتفعت بنحو 192% لتسجل 326 مليون جنيه خلال الـ9 أشهر الأولى من العام الجاري، مدفوعةً بارتفاع أقساط منتحات التأمين الطبي، بجانب نمو تأمينات الحياة لأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة التي تم إطلاقها مؤخراً.

شعار شركة ثروة لتأمينات الحياة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.