بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

تعرف على الخدمات المصرفية التي توفرها ماكينات الصراف الآلي ببنك كريدي اجريكول مصر

من خلال شبكة banki ATM لبنك كريدي أجريكول، يمكن للعميل التمتع بالخدمات المصرفية و خدمات المدفوعات المختلفة التي ستوفر الوقت والجهد.

وتستعرض بوابة ” وينرز ” الخدمات المصرفية التي تقدمها ماكينات الصراف الآلي ببنك كريدي أجريكول والتي تتضمن سداد بطاقتك الائتمانية ودفع فواتير تليفونك وسداد القرض الشخصي أو قرض السيارة، كما يمكن للعميل التحويل بين حساباته الشخصية داخل البنك والكثير من الخدمات الأخرى.

 الحسابات الشخصية

  • تتيح ماكينات الصراف الآلي إجراء عمليات السحب النقدي وفقا لنوع  البطاقة حيث يصل حد السحب اليومي بالجنيه المصري بالبطاقة المدينة الكلاسيكية20,000 جنيه والبطاقة المدينة الذهبية40,000 جنيه والبطاقة المدينة البلاتينية60,000 جنيه.
  • ويكون الإيداع الفوري في الحساب الجاري/التوفير (بحد أقصي 10000 للمعاملة) مع الحصول على كشف حساب مختصر بالإضافة إلى إتاحة الاستعلام عن رصيد الحساب والتحويل بين الحسابات الشخصيات داخل البنك مع تقديم خدمة دفع الفواتير فوري بالخصم المباشر من الحساب
ai bank

 البطاقات الائتمانية والمدفوعة مقدماً

تشمل الخدمات أيضا خدمة السحب النقدي من رصيد البطاقة الائتمانية أو المدفوعة مقدماً مع الايداع النقدي الفوري في البطاقة الائتمانية والشحن النقدي الفوري للبطاقة المدفوعة مقدماً والحصول على كشف حساب مختصر مع خدمة دفع الفواتير فوري بالخصم المباشر من رصيد البطاقة.

 خدمات بدون بطاقة

  • تتضمن خدمات الصراف الآلي خدمة دفع الفواتير فوري نقدا  مع خدمة تغيير العملة ، بالاضافة لخدمة الايداع الفوري في البطاقات الائتمانية ، وكذلك خدمة الشحن الفوري للبطاقات المدفوعة مقدماً بدون بطاقة .
  •  ويمكن للعميل  تغيير رقم هاتفه المحمول  عن طريق ماكينة الصراف الآلي (banki ATM)  بإدخال البطاقة واختيار اللغة وإدخال الرقم السري ثم تغيير رقم الهاتف وادخال رقم الهاتف الجديد وذلك بالرقم القومي أو رقم جواز السفر .

خدمات مصرفية من بنك كريدي أجريكول مصر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.