بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

ارتفاع حقوق حملة الوثائق «بجي أي جي حياة تكافل» إلى 1.4 مليار جنيه بنهاية يونيو الماضي

كشف محمد عاكف، مساعد العضو المنتدب للشئون المالية بشركة جي أي جي مصر – حياه تكافل، عن بلوغ إجمالي حقوق حملة الوثائق بالشركة إلى 1.4 مليار جنيه بنهاية العام المالي الماضي 2021/2022.

وأوضح عاكف في تصريحات خاصة أن إجمالي أصول الشركة إلى 1.86 مليار جنيه بنهاية العام المالي الماضي 2022/2021؛ كما سجلت إجمالي محفظة استثمارات الشركة نحو 1.5 مليار جنيه خلال تلك الفترة.

ai bank

وأضاف أن المركز المالي للشركة أظهر تحقيق الشركة إجمالي أقساط بقيمة 1.161 مليار جنيه خلال العام المالي الماضي،  مشيرا إلى أن الجمعية العمومية للشركة قررت توزيع فائض نشاط تأميني على العملاء للعام الثاني على التوالي.

وأشار إلى أن الجمعية العمومية للشركة وافقت خلال اجتماعها الأخير على ضخ 35 مليون جنيه زيادة برأسمالها المدفوع البالغ حاليا 40 مليون جنيه، موضحا أنه تقرر تمويل هذه الزيادة في رأسمال الشركة من توزيعات الأرباح في صورة أسهم مجانية لتصل برأسمال الشركة إلى 275 مليون جنيه عقب إتمام إجراءات هذه الزيادة.

ويذكر أن هيكل مساهمي شركة جي أي جي مصر – حياة تكافل يضم كلاً من الخليج للتأمين، والبنك الأهلي المصري، بجانب بنك مصر، وبنك فيصل الإسلامي، وميد بنك، وكذلك جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.