بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

بنك المشرق يعلن عن حاجته لموظفين جدد.. تعرف علي التفاصيل

كشف بنك المشرق- مصر، عبر صفحته الرسمية على “لينكد ان” عن حاجته لموظفين جدد في وظيفة ( Global Head of FI & NBFI) .

ويستعرض “وينزر” في السطور التالية شروط ومهام وظيفة بنك المشرق مصر، وهي كالتالي:.

الشروط الواجب توافرها للتقديم للوظيفة:

  1. خبرة لا تقل عن 15-20 عامًا في مجال الخدمات المصرفية التجارية والاستثمارية ، مع مهارات ائتمانية جيدة ومعرفة محليةوالأسواق الإقليمية.
  2. معرفة بالمؤسسات الماليةعلى مستوى رفيع بما في ذلك البنوك ، البنوك المركزية ، القطاع العام ، المؤسسات المالية غير المصرفية (شركات التأمين ، الشركات المالية غير المصرفية ، صناديق الثروة السيادية ، الجهات الراعية) بما في ذلك عقد العلاقات.
  3. خبرة في إشراك أصحاب المصلحة وقيادة التغيير ، مع الرؤية والشغف بالتميز ؛ تحديد الأهداف وتحقيقها في بيئة عالية الأداء مهارات تنسيق وإدارة متطورة للغاية، بما في ذلك التخطيط وحل المشكلات واتخاذ القرار ومراقبة الميزانية
    مهارات مبيعات وتسويق ومفاوضات قوية.
  4. مهارات قيادية قوية وخبرة في قيادة فرق كبيرة محفزة.
  5. لاعب جماعي نشط بين مجموعة أقرانه ، ولديه القدرة على توليد الأفكار وخطط العمل وصياغة الاستراتيجيات للمساهمة في الأهداف الاستراتيجية الشاملة.

المهام الرئيسية للوظيفة:

ai bank
  1. مسؤول عن تحقيق مؤشرات الأداء الرئيسية / الميزانيات للقسم المحددة في بداية العام بما يتماشى مع الهدف العام لمجموعة ‏CIBG ، لضمان بناء أعمال مربحة مستدامة مع الحد الأدنى من الأحكام.
  2. التأكد من أن المحفظة تدار بشكل استباقي وفقًا لإرشادات / سياسة البنك مع إشارات الإنذار المبكر المحددة والتخفيف بشكل صحيح ، وامتثال عملية إدارة الائتمان والتدقيق المرضي.
  3. تأكد من أن القسم يحافظ على مستوى عالٍ من ممارسات الامتثال أثناء فحص العمليات ومعاملات العملاء التحديات البيئية الخارجية مسئول عن التنفيذ الفعال التقييمات.
  4. مسؤول عن الميزنة الفعالة التي تضمن فهمًا واقعيًا لإمكانيات العمل في سياق الشؤون الداخلية وتخطيط الحساب والصناعة والمنتج على فترات دورية للتأكد من أن كل فريق يدرك الأعضاء باستمرار الإنجاز ، فضلاً عن التهديدات / الفرص المحتملة للأعمال.
  5. تطبيق تدابير فعالة للتحكم في التكاليف المباشرة والمراقبة المستمرة والتحدي ، إذا لزم الأمر ، لجميع مستويات التكلفة المخصصة غير المباشرة.
  6. ضمان تحسين صافي الدخل الانخراط النشط مع كل من العملاء وأصحاب المصلحة الداخليين من أجل ضمان الإنشاء الناجح، وتغلغل عمليات البيع الشاملة لتوسيع حصة المشرق من محفظة العميل
  7. قيادة عملية توظيف كبار الموظفين لضمان التوظيف المناسب للفريق وأيضًا تدريب موظفي القسم وتوجيههم وتطويرهم وتحفيزهم على تحقيق أهداف البنك في تحقيق وضع الاختيار الأول للبيئة والصناعة التنافسية لكل من الموظفين والعملاء مواكبة السوق ، التنظيمية.
  8. مراجعة وبدء تغييرات السياسة ، حسب الضرورة لتلائم ظروف العمل المتطورة.

 

للتقديم على الوظيفة، اضغط هنـــــا

 

إقرأ أيضاً

وظائف بنك التنمية والائتمان الزراعي.. التفاصيل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.