بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

«الاتحاد الأفروأسيوي» ينظم ورشة عمل عن تسعير برامج إعادة التأمين

ينظم الاتحاد الأفرو أسيوي للتأمين وإعادة التامين غداً الإثنين، ورشة عمل افتراضية بعنوان “تسعير برامج إعادة التأمين وتحديات التجديدات المقبلة”، ويدير الورشة مؤمن مختار الأمين العام للاتحاد.

وتستضيف ورشة العمل خبرات متميزة في مجال التأمين وإعادة التأمين ونمذجة الكوارث وتهدف إلى استعراض وجهات نظر كافة  الأطراف والعوامل المؤثرة في قرار تجديد برامج إعادة التامين والتحديات المرتبطة بشكل خاص بالتجديدات في يناير 2023.

ai bank

كما تناقش الورشة أسباب تغير توجه شركات إعادة التأمين والصعوبات التي تواجههم في الحصول على تغطيات ملائمة من أسواق إعادة التأمين والتي لعبت عوامل عدة منها التضخم وتزايد أعباء الكوارث الطبيعية والتوترات الجيوسياسية وإرتفاع معدلات الفئة دور مهم في التوجه المتشدد لاسواق إعادة التأمين ، وأخيراً دور وسطاء إعادة التأمين في تقريب وجهات النظر واقتراح الحلول الممكنة من حيث التغطية الملائمة وحدودها القصوى في مقابل السعر العادل .

وتستضيف ورشة العمل الأستاذ محمد مهران ، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة أليانز للتأمين – مصر والدكتور ڤلاديمير ستيكال رئيس وحدة تحليل البيانات ونمذجة الأخطار في Aon Solutions  الكارثية ونادر عنيسي المدير الأقليمي وكبير مكتتبي إتفاقيات إعادة التأمين بشركة عمان ري ومحمد المرهون ، العضو المنتدب لشركة ” Aon”  لحلول إعادة التأمين السعودية.

مؤمن مختار,الأمين العام للاتحاد الأفروأسيوي للتأمين
مؤمن مختار,الأمين العام للاتحاد الأفروأسيوي للتأمين

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.