بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

«اسكان للتأمين» تدرس طرح منتج جديد لتغطية المسئولية المهنية للمحللين الماليين

كشف جمال شحاتة، مساعد العضو المنتدب لشئون التسويق والإنتاج بشركة اسكان للتأمين، عن مخاطبة الشركة للهيئة العامة للرقابة المالية لاعتماد منتج جديد لتغطية المسئولية المهنية للمحللين الماليين.

وأوضح شحاتة في تصريحات خاصة، أن هذا المنتج يوفر تغطيات أخطار المسئولية المهنية للمحللين الماليين ضد جميع الأخطار، مشيراً إلى أن الشركة تستهدف من هذه المنتجات الجديدة زيادة قاعدة عملائها وجذب شرائح جديدة.

وأشار إلى أن الشركة كانت قد حصلت على كما حصلنا على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية بشأن الوثيقة البنكية الشاملة والتي تتضمن 8 تغطيات متنوعة تشمل خيانة أمانة الموظفين، وفقد أو تلف الممتلكات داخل المقر، وفقد أو تلف الممتلكات أثناء النقل، وكذلك التزوير أو التبديل، والضمانات المزورة، والعملة المزيفة، بالإضافة إلى تلف بالمكاتب والمحتويات، والأتعاب القانونية، وكذلك تغطية الاحتيال الإلكتروني بما يتضمنه من تغطية الخسائر المالية الناتجة مباشرة عن قيام المؤمن له بتحويل أو توصيل أشياء قيمة أو دفعها أو تشغيلها.

ai bank

ويذكر أنه وفقا للمؤشرات الأولية للمركز المالي حققت شركة اسكان للتأمين 13% نمواً بمحفظة أقساطها خلال العام المالي الماضي 2021 /2022 لتصل إلى حوالي 262 مليون جنيه، مقابل 230 مليون جنيه خلال العام المالي الأسبق 2020/2021.

وتستهدف شركة اسكان للتأمين تحقيق محفظة أقساط بقيمة 350 مليون جنيه خلال العام المالي الجاري 2022/2023 بمعدل نمو مستهدف يصل إلى 33%.

شعار شركة إسكان للتأمين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.