بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

محفظة التمويل العقاري بالمصرف المتحد لاسكان محدودي ومتوسطي الدخل تتخطى 2 مليار جنيه

أعلن أشرف القاضي، رئيس المصرف المتحد، عن تخطي محفظته التمويلية لاسكان محدودي ومتوسطي الدخل حاجز 2 مليار جنيه بنهاية سبتمبر الماضي.

وبذلك يكون المصرف المتحد 7 اكبر ممول لاسكان محدودي ومتوسطي الدخل بالسوق المصرفي.  وذلك وفقا لتقرير صندوق الاسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري.

ai bank

أضاف القاضي أن المصرف قام  بتدشين تطبيق “انستاباي” للتحويل اللحظي للمدفوعات الرقمية وذلك تحت شعار  “بنكك علي الخط” و يهدف تطبيق “انستاباي” للتحويل اللحظي للمدفوعات الرقمية الي توسيع قاعدة الشمول المالي ونشر الثقافة البنكية الرقمية من خلال تمكين المواطن من الاستفادة من الخدمات المصرفية والخدمات الرقمية اللحظية.  وذلك عن طريق عميلة ربط مباشر لجميع حسابات العميل بالبنوك واجراء اي عملية لتحويل الاموال داخل جمهورية مصر العربية علي مدار الساعة 7 ايام في الاسبوع بمنتهي سهوله ويسر لحظيا من خلال تطبيق يتم تحميله عبر الهاتف المحمول.

تابع أن المصرف المتحد اطلق النسخة المحدثة من محفظة UB الرقمية مع باقة جديدة ومتميزة من الخدمات المتنوعة والتي تؤهل العميل من اجراء العديد من الخدمات الرقمية المتميزة مثل : اصدار طشف حساب ومعرفة رسوم الخدمات وتقييم كل معاملة واضافة الحسابات او البطاقات المصرفية.  هذا وتعتبر محفظة UB الرقمية ضمن افضل 10 محافظ بالسوق المصري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.