بوابة بنوك المستقبل

الجامعة المصرية اليابانية تطرح مناقصة للتأمين الطبي على العاملين لمدة عامين

علم «وينرز» من مصادر مطلعة، عن طرح الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا مناقصة عامة بين شركات التأمين للتعاقد مع إحداهما لتقديم خدمات التأمين الطبي والرعاية الصحية للعاملين بالجامعة.

وأشارت المصادر في تصريحات خاصة، إلى أن الوثيقة المطلوب إصدارها للجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا تصل إلى مدة عامين تبدأ من تاريخ اسناد الوثيقة للشركة الفائزة بالمناقصة.

وأضافت أن الوثيقة تشمل تغطية الكشوفات الطبية، وعلاج جراحات اليوم الواحد شاملة فتح غرفة العمليات وخدمات التمريض وأتعاب الجراحة والمساعد وأتعاب التخدير، بجانب التحاليل في مركز التحاليل المتخصصة، وكذلك الأشعة بكافة أنواعها، بالإضافة إلى العلاج الطبيعي في مراكز العلاج الطبيعي المتخصصة.

وأوضحت أن تغطيات الوثيقة تتضمن أيضاً صرف الأدوية العادية والعلاج المزمن من جميع صيدليات الشبكة الطبية لشركة التأمين، بجانب العلاج داخل المستشفيات والحالات الطارئة ودخول العناية المركزية، بالإضافة إلى العلاج بالجراحات والمناظير، وكذلك استخدام سيارة الإسعاف، وعلاج الأسنان والعيوان، والنظارات الطبية.

ولفتت إلى أنه المقرر فتح المظاريف الفنية للمناقصة 22 يناير الجاري، مشيرةً إلى أنه من المتوقع أن تشهد المناقصة منافسة بين أغلبية الشركات المزاولة لنشاط التأمين الطبي والرعاية بالسوق المصرية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.