بوابة بنوك المستقبل

تعرف علي تفاصيل بطاقات الخصم المباشر للشركات من «كريدي أجريكول»

أعلن بنك كريدي أجريكول-مصر، عبر صفحته الرسمية على”فيسبوك” عن تفاصيل ومزايا بطاقات الخصم المباشر للشركات.

وتمكن البطاقة العملاء من تسوية المصاريف المتعلقة بالشركة؛ وتوفر البطاقة رؤية شاملة وتحكم أفضل في نفقات العمل، بالإضافة إلى تقديم حلول مختلفة تناسب طبيعة العمل.

ويستعرض “وينرز” في السطور التالية تفاصيل بطاقة الخصم المباشر للشركات من بنك كريدي أجريكول:

 

المزايا والخصائص:

– التحول إلى اللانقدية أو اللاورقية.

– البطاقة مقبولة في جميع أنحاء العالم لدى ملايين التجار وهي الطريقة الأسهل والأسرع للشراء لدى أي من التجار الذين يقبلون Visa.

– التحكم في الحساب حيث يتم إدراج جميع المعاملات في كشف الحساب الشهري، لإمكانية متابعة المبالغ التي تم إنفاقها وفي أي غرض. يمكنك ذلك من تخطيط نفقاتك بشكل أفضل والتحكم في ميزانيتك، بالإضافة إلى مراقبة ودائعك / استخدامك على حسابات شركتك من خلال منصة كريدي أجريكول للخدمات الرقمية.

– سهولة الإيداع النقدي ،يمكن لممثليك إيداع النقود في حساب شركتك من خلال أجهزة الصراف الآلي لدينا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، بما في ذلك أيام العطل الرسمية وعطلات نهاية الأسبوع.

– بطاقة الخصم المباشر للشركات صالحة لمدة 4 سنوات ويتم تجديدها تلقائيًا.

الخدمات:

– معاملات آمنة عبر الإنترنت، عن طريق استخدام بطاقة الخصم المباشر للشركات، يمكنك التسوق عبر الإنترنت بسهولة وأمان – حيث سيتم إرسال كلمة مرور لمرة واحدة (OTP) إلى رقم هاتفك المحمول المسجل لدى البنك مع كل معاملة وذلك للتجار المشاركين في برنامج كود الأمان.

– الخدمة اللاتلامسية وفر وقتك واستمتع بالتسوق عن طريق استخدام بطاقة الخصم المباشر للشركات في المعاملات الصغيرة اليومية، فقط بحركة بسيطة ببطاقتك اللاتلامسية لن تحتاج إلى إدخال الرقم السري الخاص بك في نقاط البيع لكل معاملة، وسيتم إرسال رسالة نصية SMS بتفاصيل المعاملة بعد الدفع لضمان سلامة وأمان معاملاتك.

– يتم تقديم الخدمة اللاتلامسية لجميع حاملي بطاقات كريدي أجريكول: الإئتمانية، الخصم المباشر، المحلية، الدولية، الأساسية والتابعة.

– الحد الأقصى لمبلغ المعاملات اللاتلامسية بدون الحاجة لإدخال الرقم السري هو 600 جنيه مصري أو ما يعادله بالعملة الأجنبية بحد أقصى 5 معاملات يومية لاتلامسية، وستتطلب جميع المعاملات المتبقية خلال اليوم إدخال البطاقة والرقم السري.

– استمتع الآن بمجموعة متنوعة من عروض السفر، المطاعم، التسوق والترفيه عند استخدام بطاقة الخصم المباشر للشركات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.