بوابة بنوك المستقبل

تعرف على البرامج التأمينية لأصحاب المعاشات ببنك الإسكندرية

يوفر بنك الاسكندرية باقة من المزايا لضمان حياة أفضل بعد التقاعد ، وتستعرض بوابة ” وينرز ” في التقرير التالي تفاصيل البرامج المخصصة لأصحاب المعاشات:

مزايا البرامج التأمينية

تساعد البرامج التأمينية على التخطيط للاستمتاع بسنوات التقاعد والحفاظ على مستوى المعيشة في سنوات العمر فيما بعد التقاعد، وذلك من خلال بناء الثروة حيث تبدأ عملية تكوين الرصيد فور إصدار الوثيقة مما يمنحك طريقاً واضحاً تجاه المستقبل الذي تطمح في الوصول إليه.

برنامج التأمين على الحياة

ويكون التأمين على الحياة، بتحديد مبلغ تأمين بحد أدنى 25000 جنيه بتكلفة تأمينية معقولة تخصم من حساب الاستثمار مباشرة بحيث أنه في حالة الوفاة يدفع للمستفيدين مبلغ التأمين أو قيمة حساب استثمار الوثيقة – أيهما أكبر.
تأمين الحوادث الشخصية.

ويكون تأمين الحوادث الشخصية، إذا حدثت الوفاة نتيجة حادث يتلقى المستفيدون منه نسبة 50% إضافية من قيمة الحساب بشرط ألا يتعدى ما يعادل 200 ألف دولار.

تغطية العجز الكامل

في حالة تغطية العجز الكامل والدائم، يصرف مبلغ مالي في حالة إصابة المتعاقد بالعجز الكامل والدائم نتيجة مرض أو حادث والذي يساعد على المحافظة على مستوى معيشة الفرد أو الأسرة في حالة انقطاع أو تأثر الدخل الناتج عن العجز الكامل والدائم مع الإعفاء من سداد الأقساط في حالة العجز الكامل والدائم للمتعاقد.

ويتاح للعميل الحصول على ميزة الرأي الطبي الثاني من إحدى كبريات مستشفيات العالم مع سهولة في اختيار أسلوب الدفع (شهري – ربع سنوي – نصف سنوي – سنوي).

الباقة الذهبية

تضم الباقة الذهبية كل البرامج السابقة بالإضافة إلى دفع معاش شهري يصرف في حالة وفاة المتعاقد أو عجزه عجزاً كامل ودائم–مما يساعد على المحافظة على مستوى معيشة الأسرة.

ويقدم هذا البرنامج عن طريق شركة متلايف لتأمينات الحياة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.