بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

تعرف على مزايا وشروط فتح الحسابات الشخصية ببنك قناة السويس

يقدم بنك قناة السويس مجموعة متنوعة من الحسابات الشخصية «التوفير والجاري» لتلبية احتياجات العملاء وتشمل:

حساب التوفير Edge

ويصل معدل العائد على حساب التوفير Edgeإلى 8% ويكون الحساب بالجنيه المصري، إذ يصل الحد الأدنى للمبلغ إلى 5 آلاف جنيه ويتم احتساب العائد علي اقل رصيد مُدخر في الحساب خلال الشهر ، وتكون دورية صرف العائد شهري، فيما تصل مصروفات فتجح الحساب إلى 35 جنيه.

ويتميز الحساب بسهولة الإيداع والسحب النقدي أو الشيك التحويلات المحلية والدولية السريعة مع الحصول على بطاقة الخصم التي تسمح لك بسحب النقدية من أي ماكينة صراف آلي أو دفع ثمن المشتريات المحلية أو الدولية بسهولة مع إمكانية الحصول على بطاقات بنك قناة السويس الائتمانية والاشتراك في الخدمات المصرفية الإلكترونية.

حساب التوفير Elite

ai bank

ويقدم بنك السويس حساب توفير ايليت ذو عائد الشرائح التصاعدي ويصرف شهريا بمعدل عائد يصل الى 9.5% بالجنيه، ويصل الحد الأدنى لفتح الحساب إلى 5 آلاف جنيه.

ويتم احتساب العائد على أقل رصيد مُدخر في الحساب خلال الشهر وتكون دورية صرف العائد شهري ويصل الحد الأدنى للرصيد لكسب الفائدة 5000 جنيه، ويتميز الحساب بأن مصروفات فتح الحساب ومصروفات التشغيل مجانية.

كما يقدم بنك قناة السويس حساب التوفير بالعملة المحلية والأجنبية للأفراد المصريين والأجانب المقيمين في مصر حيث يصل الحد الأدنى لفتح الحساب إلى 5 آلاف جنيه أو 500 دولار، أو ما يعادلهما بالعملات الأجنبية، بمعدل عائد يصل الى 3.75%، على أن يكون الحساب باليورو أو الجنيه أو الدولار أو الجنيه الإسترليني، وتكون شرائح صرف العائد كل شهر أو 3 شهور أو 6 شهور أو سنة.

ويتميز الحساب بسهولة الإيداع والسحب النقدي أو الشيكات مع التحويلات المحلية والدولية السريع مع الحصول على بطاقة الخصم التي تسمح لك بسحب النقدية من أي ماكينة صراف آلي أو دفع ثمن المشتريات المحلية أو الدولية بسهولة، كما يتيح إمكانية الحصول على بطاقات بنك قناة السويس الائتمانية والاشتراك في الخدمات المصرفية الإلكترونية.
المستندات

يطلب البنك من العميل البطاقة الشخصية للمصريين أو جواز السفر للأجانب المقيمين بعد الاطلاع على الأصلي، مع نسخة من شهادة ميلاد القاصرين بعد الاطلاع على الأصل وفاتورة مرافق حديثة الكهرباء، والهاتف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.