بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

يصل إلى 3 ملايين جنيه.. تعرف على برامج قروض السيارات بالبنك الأهلي المصري

يقدم البنك الأهلي المصري 7 برامج متنوعة لتمويل قروض السيارات تشمل كافة الشرائح بحدود تمويل تصل إلى 3 ملايين جنيه.. وتستعرض بوابة “وينرز” في التقرير التالي أبرز تفاصيل البرامج السبعة:

يقدم البنك الأهلي المصري برامج متنوعة لكافة قطاعات العملاء تشمل برنامج موظفين بتحويل راتب وبرنامج موظفين بإثبات دخل وبرنامج موظفين بمقدم 40% من سعر السيارة وتمويل 60%.

كما تتضمن البرامج برنامج أصحاب أعمال أو المهن الحرة بمقدم 50% من سعر السيارة وتمويل 50% وبرنامج اصحاب الأعمال بمقدم 30%من سعر السيارة وتمويل 70%.

وتتضمن البرامج أيضًا برنامج تمويل 100% من سعر السيارة بضمانة إضافية 50% من سعر السيارة بالإضافة لبرنامج كبار عملاء البنك الأهلى المصرى.

خصائص ومميزات القرض

ai bank

تتميز برامج التمويل بعدة مميزات أولها أن تقديمها يتم دون وجود ضامن مع تمويل حتى 1.5 مليون جنيه للموظفين، وحتى 3 ملايين جنيه لأصحاب الأعمال أو المهن الحرة وتمويل يصل إلى 100% من سعر السيارة.

ويمنح البنك فترات سداد مختلفة من عام حتى 7 أعوام مع سعر عائد تنافسي بالإضافة لبرامج خاصة لموظفي الشركات، ويبدأ الحد الأدنى لصافي الدخل الشهري من 1,500 جنيه بدون مصاريف استعلام ائتماني وبدون مصاريف فتح حساب.

المستندات والشروط الأساسية المطلوبة من عملاء كافة البرامج

يتم تقديم صورة بطاقة الرقم القومي سارية مع فاتورة مرافق ، ويشترط البنك ألا يقل عمر المقترض عن 21 عام و لا يزيد عن 60 عام في نهاية القرض للموظفين وآلا يقل عمر المقترض عن 25 عام و لا يزيد عن 65 عام في نهاية القرض لأصحاب الأعمال والمهن الحرة.

العمولات والرسوم

يتم سداد نسبة مصاريف إدارية من مبلغ التمويل مرة واحدة مقدماً مع فرض عمولة السداد المبكر للقرض 3% حتى 5 سنوات و3.5% أكثر من 5 سنوات من المبلغ المطلوب سداده، وتصل غرامة تأخير القسط إلى 2% من المبلغ المستحق ولم يسدد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.