بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

الدلتا للتأمين تجدد إتفاقيات الإعادة لعام 2023 مع شركة بارتنر ري العالمية

قال الدكتور عادل موسى، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الدلتا للتأمين، إن الشركة جددت إتفاقيات إعادة التأمين الخاصة بها لعام 2023 مع شركة بارتنر ري العالمية.

وأوضح موسى في تصريحات خاصة، أن الشركة نجحت في مضاعفة طاقتها الإكتتابية في الإتفاقيات، مشيراً إلى قائمة شركات الإعادة التي تم تجديد الإتفاقيات معها تضم معيدي تأمين ذات تصنيف إئتماني مرتفع.

وأشار إلى أنه تم تجديد الإتفاقيات بشروط ميسرة مع رفع الطاقة الاستيعابية، بما يؤكد ثقة معيدي التأمين في الشركة ويدلل على النتائج المميزة للشركة، وتحسن قواعد الإكتتاب الفني لها، وارتفاع ملائتها المالية.

ai bank

وأضاف أن الجمعية العمومية للشركة وافقت خلال اجتماعها الشهر الماضي على عن موافقة الجمعية العمومية للشركة خلال اجتماعها اليوم عن زيادة رأس المال المصدر والمدفوع للشركة إلى 400 مليون جنيه بدلاً من 350 مليون جنيه حالياً.

ولفت إلى أن الجمعية العمومية وافقت أيضاً خلال اجتماعها على زيادة رأس المال المرخص به للشركة من 500 مليون جنيه إلى 800 مليون جنيه؛ بزيادة قدرها 300 مليون جنيه.

يذكر أن شركة الدلتا للتأمين حققت إجمالي أقساط مباشرة بقيمة 869 مليون جنيه خلال العام المالي الماضي 2022/2021، مستهدفة زيادتها إلى 1.2 مليار خلال العام المالي الجاري 2023/ 2022.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.