بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

«القاهرة التجارية» تتعاون مع «جي أي جي وفوري للوساطة» للتأمين على ممتلكات وحياة منتسبي الغرفة

وقّعت غرفة القاهرة التجارية برئاسة المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية بروتوكول تعاون مشترك مع شركتي فورى للوساطة التأمينية وشركة جي آي جي للتأمين مصر للتعاون في تسويق وثائق التأمين متناهي الصغر لمنتسبي غرفة القاهرة من تجار وصناع ومستثمرين ومؤديّ خدمات، وتقديم خدمة تأمينية من هاتين الشركتين في مجال التأمين على الممتلكات والحياة الشخصية.

ويتضمن البروتوكول بعض التغطيات التأمينية تتضمن التأمين على المحلات التجارية والبضائع والمباني والمخازن طبقًا لنوع النشاط المتعاقد عليه ضد أخطار الحريق، السرقة بالإكراه (السطو) والأخطار الطبيعية ( الزلازل – العواصف – السيول – البراكين) وخطر فيضان خزانات المياه واندفاع المياه المفاجئ، وخطر اصطدام المركبات، وخطر اصطدام الطائرات أو سقوط أشياء منها، وخطر انفجار مواسير مياه شبكة الرشاشات التلقائية أو أحد رؤوسها أو تسرب المياه منها، وتغطية أخطار الشغب والاضرابات الأهلية والعمالية.

منوها أن قيمة الوثيقة تصل إلى 240 جنيهًا سنويًا (20 جنيهًا شهريًا)، وتغطية تأمينية تصل إلى 80 ألف جنيه، بحيث يستحق المؤمن عليه مبلغ التغطية بالكامل حال حدوث ضرر أثناء الشهر المُسدد عنه القسط، مع إمكانية مضاعفة التغطية بمضاعفة قيمة الاشتراك.

كما تضمن البروتوكول التأمين على منتسبي الغرفة ضد الحوادث الشخصية ويشمل التأمين على التاجر والعاملين لديه ضد العجز الكلي بحد أقصى لتغطية 75 ألف جنيه، وضد العجز الجزئي طبقاً لنسبته، ومصاريف علاج بإجمالي 5 آلاف جنيه، ومصاريف جنازة بتغطية ألف جنيه، بجانب الوفاة نتيجة حاد.

ai bank

ويبلغ إجمالي قيمة هذه الوثيقة 120 جنيهًا سنويًا (10 جنيهات شهريًا) بتغطية تأمينية تصل إلى 75 ألف جنيه، ويستحق المؤمن عليه مبلغ التغطية بالكامل حال حدوث ضرر أثناء الشهر المُسدد عنه القسط، ويمكن مضاعفة التغطية بمضاعفة قيمة الاشتراك.

ومن جانبه قال المهندس إبراهيم العربي إن توقيع هذا البروتوكول يأتي ضمن خطة الغرفة لتقديم مزيد من الخدمات المتميزة لمنتسبيها بغرفة القاهرة ، وتطوير الخدمات التي تقدم لهم وتنويعها بما يتناسب مع التطورات العصرية الحديث.

ودعا العربي منتسبي الغرفة إلى أهمية الاستفادة من وثيقة التأمين على الممتلكات والحياة الشخصية والبروتوكول الذي تم توقيعه لدعم كافة الأنشطة مشيرًا إلى وجود شركتي فورى وجي آى جي بمقر الغرفة لتقديم الخدمات التأمينية للتجار طبقا لبروتوكول التعاون الذي تم توقيعه.

وأكّد العربي أن هذه الوثيقة تعتبر خطوة مكملة لتطوير مشروع الرعاية الطبية الذى تم تنفيذه بالغرفة، ودخل عامه الحادي عشر مع مطلع عام 2023 الجاري ويلاقى نجاحًا كبيرًا بين التجار، و نسعى إلى تطويره بشكل مستمر بحيث يقدم أفضل خدمة للمجتمع التجاري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.