بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

منتدى «لكي» المصرف المتحد يطلق هاشتاج صناعة الأمل لتحفيز فريق العمل وزيادة الانتاجية

اطلق منتدى “لكي” المصرف المتحد مؤخرًا هاشتاج صناعة الأمل في أمسية ثقافية بهدف تحفيز فريق العمل على زيادة الإنتاجية وتحقيق النمو المستهدف وفقًا لاستراتيجية 2023.

يأتي ذلك في ظل المتغيرات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية التي خلفتها التحديات العالمية.

حضر الأمسية الثقافية التي شهدت انطلاق هاشتاج صناعة الأمل، أشرف القاضي رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد ونيفين كشميري نائب العضو المنتدب لقطاعات الأعمال، كما ضمت الأمسية عدد كبير من سيدات منتدى “لكي” المصرف المتحد من مختلف فروع المصرف المتحد 68 والمنتشرين بجميع أنحاء الجمهورية، وكذلك بالمراكز الرئيسية والإدارات.

اعتمدت أمسية صناعة الأمل الثقافية على تعميق تأثير القوى الناعمة بالمصرف المتحد في خلق ثقافة إيجابية.

وأكدت على حرص الإعلام المؤسسي كشريك في تسليط الضوء على جميع إنجازات ونجاحات المصرف المتحد التي تتم على أرض الواقع، من خلال نقل صورة واقعية لفريق العمل مما يساهم في بث روح الأمل والتفاؤل والطموح الكبير لمزيد من النجاحات المستقبلية.

ai bank

وأعربت جرمين عامر رئيس الاتصال المؤسسي بالمصرف المتحد، إن صناعة الأمل تعد أحد أهم الدوافع للنجاح والعمل وزيادة إنتاجية الفرد وبالتالي تحقيق التنمية المستدامة للمجتمعات فالتفاؤل والأمل صناعة تنعكس علي حياة الانسان تحفزه لكي يتغلب علي جميع التحديات التي تواجهه بإصرار لتحقيق خططته نحو التطوير والتحسين.

وأضافت أن صناعة الأمل تعتبر فن يحتاج الي مشاركة جميع عناصر المجتمع من الأسرة والمدرسة والإعلام والمؤسسات الدولة، فالدول ومؤسساتها تحرص علي صناعة الامل وبثه بين شعوبها لتفجير الطاقات البشرية وتحقيق التنمية المستدامة, وتستهدف الشباب والمرأة بخاصة لأنهم وقود التنمية.

وحددت جرمين عامر 4 مقومات اساسية لصناعة الامل وهم: تحديد الهدف والتعليم المستمر والتخطيط الجيد. فضلا عن نشر ثقافة التفاؤل والإيجابية والثقة.

وأضافت أن تنظيم مثل هذه الأمسيات الثقافية التحفيزية, يأتى من واقع حرص ادارة المصرف المتحد بقيادة اشرف القاضي – رئيس المصرف المتحد علي اقامة حوار ديمقراطي مستمر مع فريق العمل علي مستوي الفروع ال68 والادارات. وذلك تشجيعا لمبدا حرية التعبير والراي واكتشاف وتشجيع الكوادر الشبابية وتنمية مهاراتها نحو القيادة المستقبلية المحترفة.

وأوضحت عامر، أن خطة 2023 الاعلامية تتضمن اقامة وتنظيم عدد من الامسيات المتخصصة بهذا الصدد بدأت بمنتدي “لكي” لان المراة تمثل 30% من حجم فريق عمل المصرف المتحد. وهي قادرة علي صناعة الامل باحترافية عالية سواء علي المستوي المهني او علي المستوي الأسري.

وأشادت بأهمية الدور الاعلامي كأحد العناصر الاساسية في صناعة الأمل، وذلك من خلال بث النظرة الايجابية والواقعية لحجم الانجاز علي ارض الواقع فضلا عن التحفيز المستمر واستعراض التجارب والنماذج المجتمعية المشرفة والتي حققت التفوق لتفجير الطاقات الكامنة نحو التنمية المستدامة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.