بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

فوري للوساطة تسند 72 مليون جنيه أقساط لشركات التأمين خلال 2022

قالت منة حجازي، المدير العام لشركة فوري للوساطة التأمينية، إن شركتها نجحت خلال عام 2022 في اسناد أقساط بقيمة 72 مليون جنيه لشركات التأمين المتعاقدة معها الشركة.

وأوضحت حجازي في تصريحات خاصة، أن الشركة تولي إهتماماً خاصاً بنشاط التأمين متناهي الصغر والذي يعد محوراً رئيسياً في دعم المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر والتي أصبحة ركيزة رئيسية للاقتصاد المصري.

ai bank

وقالت إن التأمين متناهي الصغر يلعب دورا محوريا في دعم تمكين المرأة اقتصاديا، بما يتوافق مع استراتيجية الدولة، وذلك عبر توفير المنتجات التأمينية اللازمة لتوفير حياة كريمة للأسر المصرية ودعم مشروعات المرأة.

وأشارت حجازي إلى أنه يجب العمل على تبسيط منتجات التأمين متناهي الصغر وتوضيح الصياغة الخاصة بهذه المنتجات للوصول إلى أكبر شريحة مستهدفة من هذه الوثائق خلال الفترة المقبلة.

ويذكر أنه قد وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية خلال 2020 على اتفاق التوزيع الإلكتروني بين كل من شركة AIG إيجيبت للتأمين وشركة فوري للوساطة التأمينية بما يتيح توزيع وثيقة “قرشك الابيض” من خلال القنوات الإلكترونية لشركة فوري والتي تشمل ما يزيد عن 151 الف منفذ معتمد فى جميع أنحاء الجمهورية والمحافظ الإلكترونية لكبرى البنوك المصرية وشركات المحمول.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.