بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

ميدبنك يطرح شهادة ادخار جديدة للأفراد بعائد شهري 18% يصرف مقدماً

طرح ميدبنك شهادة ادخار ثلاثية جديدة لكافة الأفراد، بفائدة 18% تُصرف مقدماً شهرياً حيث ان فئة الشهادة ألف جنية مصري ومضاعفتها ويبلغ الحد الأدنى للشهادة الواحدة 5 آلاف جنيه، وبعائد تنافسي.

ويأتي إطلاق الشهادة الجديدة تماشياً مع استراتيجية ميدبنك “نعمل لمستقبلك” التي تولي اهتماماً كبيراً لتلبية احتياجات العملاء.

تستهدف الشهادة الجديدة التي أطلقها ميدبنك، العملاء الحاليين بالإضافة إلى جذب أكبر عدد من العملاء الجدد، وذلك عن طريق تقديم عائد تنافسي ثابت يصرف مقدماً شهرياً، مع امكانية شراء الشهادات بإجراءات مبسطة وسهلة من خلال زيارة أقرب فرع للبنك. مما سيشجع العميل على استثمار أمواله في البنوك كما يمكنه الاقتراض حتى 95% من قيمة الشهادة.

ai bank

وقالت أمنية شاهين، رئيس قطاع التجزئة المصرفية، بميدبنك، إن الشهادة الجديدة التي طرحناها، تأتي في إطار استراتيجية البنك والتي تم اطلاقها تحت شعار “نعمل لمستقبلك” حيث تتيح للعملاء مختلف الخدمات بما يساهم في زيادة وتنويع قاعدة العملاء وتعزيز تواجد البنك في السوق فضلاً عن دعم النشاط المصرفي.

وأضافت إن البنك حريص على توفير أوعية ادخارية متنوعة لجذب عملاء جدد، بأعلى عوائد، مع صرف العائد بشكل شهري ليكون وسيلة استثمارية تلبي طموحهم في الحصول على مصدر للدخل للإنفاق على احتياجاتهم المختلفة، مما يعكس حرص البنك على تقديم خدمات مصرفية شاملة.

جدير بالذكر، أن ميدبنك يتبع استراتيجية متكاملة للتطوير الشامل، في خدماته المالية والمصرفية التي تستهدف توسيع قاعدة عملائه، بما يعزز خطط البنك التوسعية، وبما يتواكب مع متغيرات القطاع المصرفي يساهم في تنويع قاعدة العملاء وتعزيز النشاط المصرفي، وفقا لخطط التحول الرقمي والشمول المالي، في ضوء التوجه الاستراتيجي للدولة والبنك المركزي المصري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.