بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

بنك QNB يطلق أول جهاز Selfserv 62 في الشرق الأوسط

أعلنت مجموعة QNB. إحدى أكبر المؤسسات المالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، عن اتخاذ خطوة رائدة نحو الحلول التقنية المبتكرة من خلال كونه أول بنك في المنطقة يطلق جهاز الصراف الآليNCR SelfServ 62.

و تتيح الخدمة لعملاء QNB استخدام الجهاز ببصمة الكف وتوفر أحدث تقنيات الإيداع النقدي و إعادة التدوير، وتساهم هذه الخطوة المتقدمة في تعزيز قدرات أجهزة الخدمة الذاتية في البنك وتعزيز تجربة المستخدمين.

وتعاون QNB مع شركة NCR، الرائدة عالميا في مجال تطوير التقنيات، ليكون أول بنك في المنطقة يكشف عن أحدث أجهزة SelfServ 62 من NCR، والتي قدمها البنك خلال معرضSmart City 2022 في قطر.

ai bank

الجدير بالذكر أنه تم تصميم أجهزة الصراف الآلي الجديدة بشكل إبداعي لتقديم تجربة عملاء ديناميكية وسلسة تمنح المستخدمين المرونة لإيداع عدد أكبر من الأوراق النقدية في معاملة واحدة.

وتسمح أجهزة SelfServ 62 أيضا بتوفير مساحة أكبر لاستيعاب ايداعات نقدية أعلى مقارنةّ بالأجهزة الحالية، تم تطوير أجهزة SelfServ 62 من NCR مع برامج أمنية لضمان أعلى مستوى من الحماية لجميع العملاء.

وبفضل حجمها الأصغر، يمكن للعملاء مستخدمي أجهزة الصراف الآلي SelfServ 62 الاستفادة من الخدمات الإضافية مثل إيداع أعداد كبيرة من الشيكات، والتحقق باستخدام الخصائص الحيوية، وخدمات الجوال المتطورة، والوظائف اللاتلامسية، وواجهة سلسة تلبي توقعات المستخدمين اليوم.

وتعليقاً على ذلك، قال عادل علي المالكي، نائب رئيس تنفيذي أول – الخدمات المصرفية للأفراد في مجموعة QNB: “نتطلع دائما في QNB إلى تزويد عملائنا بحلول تقنية مبتكرة لتعزيز تجربتهم المصرفية معنا. وكونه أول بنك في المنطقة يقدم جهاز الصراف الآلي NCR SelfServ 62 هو شهادة على تفانينا في أن نكون البنك الرائد في إثبات قدرته على الابتكار، وتقديم تجربة متميزة لعملائه، ودليلا على الشراكة القوية مع شركة NCR.”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.