بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

يصل إلى 7 مليون جنيه.. تفاصيل برنامج التمويل العقاري من بنك الكويت الوطني

يقدم بنك الكويت الوطني NBK منتج التمويل العقاري بقيمة تصل إلى 7 مليون جنيه مع إمكانية تقسيط القرض لمدة تصل إلى 15 عاماً.

بوابة ” وينرز ” تستعرض في التقرير التالي أبرز تفاصيل المنتج التمويلي:

المزايا المقدمة

يقدم بنك الكويت الوطني منتج التمويل العقاري مدعوما بالتأمين على الحياة والعجز الكلي خلال فترة التمويل مع إجراءات سريعة ومستندات أقل.

ويتوفر التمويل لشراء الوحدات السكنية كاملة التشطيب وجاهزة للسكن أو نصف تشطيب ويكون التمويل متوفر للعقارات بمختلف محافظات الجمهورية ومدن المجتمعات العمرانية الجديدة.

الشرائح المستفادة:

يتوفر التمويل للموظفيين (في القطاع العام أو الخاص)، وأصحاب الأعمال والمهن الحرة، المصريين العاملين بالخارج ولغير المصريين الأجانب المقيمين فى مصر والموظفين أو أصحاب الأعمال.

حدود التمويل وأجال السداد:

قيمة التمويل تصل إلى 80% من قيمة الوحدة مدة التمويل تصل إلى 15 عاماً بمعدل فائدة تنافسي.

مع إمكانية الدمج بين دخلي الزوج والزوجة.

ai bank

ومن أبرز المزايا التي يتيحها برنامج التمويل عدم وجود حد أقصى لقيمة الوحدة السكنية.

ولا تتعدى قيمة القسط 40% للتمويل العقاري بحيث لا يتعدى إجمالي الالتزمات 50%.

ويكون الحد الأدنى لسن العميل لا يقل عن 21 عاماً ولا يزيد عن 65 عاماً عند انتهاء التمويل.

ما هي الشروط والمتطلبات؟

يتم تحديد الإمكانيات المادية عن طريق الدخل (العبء الديني) وكذلك إختيار العقار المناسب عن طريق التعرف على ملكية العقار (دراسة المستندات قانونياً).

ويتم تجهيز  المستندات المطلوبة للحصول على التمويل (مستندات الدخل + مستندات الاستعلام من بطاقة الرقم القومي وإيصال المرافق بمحل السكن الحالي) مع التقييم الفعلي لثمن العقار (تحديد العمل بسعر التقييم أم البيع، أيهما أفضل لحساب قيمة التمويل).

ويمكن للعميل تقديم طلبه من خلال تعبئة استمارة الطلب عبر الإنترنت أو زيارة فرع NBK الأقرب إلى موقع العميل مع قسط بسيط ومريح على 15 سنة.

ويكون العقار المراد شراءه هو الضمان الأساسي للحصول على التمويل.

ويحفظ العقار للعنيل حق البيع فى حالة عدم القدرة على السداد واستكمال التمويل ويكون هناك تأمين على العميل مما يضمن له الاحتفاظ بالوحدة فى حالة العجز الكلي أو الوفاة مع وجود التأمين القانوني الذي تقوم به الإدارة القانونية بالبنك الذي يحفظ للعميل حقوقه ويضمن عدم التعرض للاحتيال.

ويتيح البنك سداد قسط شهري بسيط مقارب لقيمة الإيجار الجديد مع تملك العقار بعد سداد الأقساط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.