بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

يصل إلى 1.5 مليون جنيه.. تعرف على برامج التمويل الشخصي ببنك saib

يقدم بنك saib برامج متنوعة للتمويل الشخصي تصل إلى مليون ونصف جنيه وفقآ لنوع برنامج التمويل.

بوابة ” وينرز ” تستعرض في التقرير التالي أبرز تفاصيل برامج التمويل:

مزايا التمويل

تتيح برامج التمويل مرونة فى مدة السداد بحد أدنى 6 أشهر وتصل إلى 120 شهراً وبأسعار فائدة تنافسية مع برامج مختلفة لتلبية احتياجات كافة العملاء المصريين فقط.

ويقدم البنك برامج مخصصة لكل من ( موظفى البنوك . الأطباء. الصيادلة. أعضاء هيئة التدريس بالجامعات بالإضافه إلى القرض التعليمي).

وتتميز برامج التمويل بسهولة سداد الاقساط من خلال اى فرع من فروع البنك أو ماكينة الصراف الآلى أو عن طريق تحويل الراتب / القسط.

فئات العملاء

يتيح بنك saib القرض الشخصي للعاملين بالقطاع الحكومي/القطاع العام/ القطاع الخاص /الشركات متعددة الجنسيات/ قطاع الاعمال/ شركات البترول / البنوك/ اعضاء هيئة التدريس بالجامعات/ والعاملين بالقوات المسلحة ورجال الاعمال وأصحاب المهن الحرة والأطباء والصيادلة.

المستندات العامة المطلوبة

ai bank

يقدم العميل صورة من بطاقة الرقم القومي سارية مع نموذج طلب قرض نقدى وأصل ايصال مرافق حديث.

المستندات المطلوبة حسب فئة المقترض

بالنسبة للموظفين يتم تقديم أصل شهادة دخل حديثة و معتمدة من جهة العمل موضح بها تاريخ التعيين والدرجة الوظيفية والدخل الشهري أو كشف حساب بنكي 6 شهور موضح به راتب العميل أو قسائم قبض معتمدة من الشركة ختم   HR مع تعهد من جهة العمل بتحويل الراتب / القسط وفقا للنموذج المعتمد من مصرفنا في حالات التحويل فقط.

وفيما يخص رجال الأعمال وأصحاب المهن الحرة يتم تقديم مستخرج حديث من السجل التجاري لم يمر عليه 3 شهور لأصحاب السجلات التجارية وبطاقة ضريبة.

ويكون البديل لأصحاب المهن الحرة مثل ( رخصة مزاولة المهنه و رخصة المنشأة).

وتشمل المستندات  كشف حساب بنكي أخر 6 شهر باسم العميل أو الشركة و في حالة تقديم كشف حساب بنكي باسم الشركة، يجب تقديم صورة من عقد الشركة.

وعلى صعيد الأطباء والصيادلة

تقدم بطاقة ضريبة سارية للنشاط مع صوره من رخصة مزاولة المهنة ورخصة المنشأة وكشف حساب بنكى عن اَخر 6 شهر.

ويقدم عضاء هيئة التدريس بالجامعاتأصل شهادة دخل حديثة ومعتمدة من جهة العمل موضح بها تاريخ التعيين والدرجة الوظيفية والدخل الشهري مع صورة من كارنية الجامعة حديث أو افادة مكتوبة من الجامعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.