بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

مجمعة التأمين الإجباري تعلن متابعتها لحادث طريق الصعيد الزراعي لصرف التعويضات للمستحقين

أعلنت المجمعة المصرية للتأمين الإجباري علي المركبات متابعتها نتائج الحادث المأسوي الذي شهده طريق الصعيد الزراعي المار بنطاق قرية إتليدم، التابعة إداريًا لمركز أبو قرقاص جنوب محافظة المنيا، إثر إنقلاب ميكروباص يُقل مجموعة من الركاب.

وكشف إبراهيم لبيب، المدير التنفيذي للمجمعة المصرية للتأمين الإجباري على المركبات، أنه سيتم صرف التعويضات الخاصة بالحادث عبر المجمعه بعد مراجعة قاعدة بيانات المجمعة والتأكد من سريان وثيقة التأمين لديها التي تغطى الحادث تأمينياً.

وأكد على إستعداد المجمعة للتواصل مع أسر الضحايا والمصابين ليتسنى لهم إنهاء الإجراءات وصرف التعويض فى أسرع وقت، موضحاً إتخاذ المجمعة من جانبها الإجراءات للرد على استفسارات المواطنين فيما يتعلق بالحقوق التأمينية المتعلقة بالتأمين الإجباري على المركبات، معبراً عن خالص تعازيه لأسر الضحايا متمنياً الشفاء العاجل للمصابين.

وأشار إلى حرص المجمعة على وصول التعويضات لمستحقيها وتقديم كافة سبل الإجراءات المتاحة لوصول التعويضات لورثة المتوفين والمصابين، منوهاً أن الوثيقة الصادرة من المجمعة تتضمن تغطية الوفاة والإصابات البشرية الناتجة عن حوادث السيارات؛ بحيث يتم سداد 40 ألف جنيه تعويض لكل حالة وفاة، بينما يتحدد تعويض الإصابة وفقاً لنسبة العجز المحددة من القومسيون الطبي.

ai bank

وأوضح أنه يمكن لأسر المصابين التوجه للمقر الرئيسي للمجمعة بمحافظة الجيزة بمنطقة المهندسين أو فرعها بمحافظة الغربية أو بفرعها بمحافظة المنيا، لتقديم مستنداتهم للبدء في إجراءات صرف التعويضات المستحقة لهم.

وأكد على أنه يتم تقديم كافة خدمات المجمعة بالمقر الرئيسي لها وفروعها على مستوى واحد، ويمكن للمواطنين أو الأجانب التقدم بمستنداتهم أو استكمالها وصرف التعويضات من خلال أي فرع للمجمعة.

وكان قد شهد أمس الجمعة انقلاب الميكروباص رقم “ن ف د 5649” الذي يقِل مجموعة من الركاب بطريق الصعيد الزراعي بدائرة مركز أبوقرقاص نتيجة إنفجار الإطار الخلفي للميكروباص، ونتج عن الحادث وفاة (6) أشخاص و إصابة (6) أخرين بإصابات بالغة.

يذكر أن المعاينة المبدئية تفيد أن سبب وقوع الحادث هو إختلال عجلة القيادة بيد قائد الميكروباص رقم “ن ف د 5649” نتيجة إنفجار الإطار الخلفي بطريق الصعيد الغربي أمام قرية أتليدم بمركز أبو قرقاص.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.