بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

مجمعة تأمين السفر تصدر وثائق حوادث شخصية للمصريين العاملين بالخارج بأقساط 47 مليون جنيه

كشف محمد زهران، المدير التنفيذي للمجمعة المصرية لتأمين السفر، عن إصدار المجمعة نحو وثائق حوادث شخصية للعاملين في الخارج خلال الـ8 أشهر الأولى من العام المالي الجاري 2022/2023 بصافي أقساط 47 مليون جنيه.

وأوضح زهران في تصريحات خاصة لـ”وينرز”، أن المجمعة تستهدف إصدار وثائق حوادث شخصية للمصريين العاملين في الخارج بحجم أقساط 60 مليون جنيه خلال العام المالي الجاري.

ai bank

ويشار إلى أن مجمعة تأمين السفر بدأت مطلع يناير 2022 في إصدار وثيقة التأمين على المصريين العاملين في الخارج، وفقاً لبروتوكول التعاون الثلاثي المبرم بين وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين في الخارج والهيئة العامة للرقابة المالية والإتحاد المصري للتأمين خلال سبتمبر الماضي.

وكان قد تم الاتفاق بين وزارة الهجرة والهيئة العامة للرقابة المالية ومجمعة تأمين السفر، خلال اجتماعهم فبراير الماضي، على إدراج كل من أسر المصريين العاملين بالخارج والشباب المصريين الدارسين بالخارج، ضمن الفئات المستفيدة من هذه الوثيقة، وكذلك إعداد خطة لتدشين حملة ترويجية كبرى للوثيقة ورابط الاشتراك الخاص بها على منصات التواصل الاجتماعي للوزارة والهيئة العامة للرقابة المالية ومجمعة تأمين السفر وبوابة مصر الرقمية وبنك المعرفة، كما تم عرض الطلبات التي تلقتها الوزارة بشمول الوثيقة لمن هم أكثر من 65 عامًا، وقد وعدت هيئة الرقابة المالية ومجمعة التأمين بدراسة الطلب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.