بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

«سلامة – بيت التأمين المصري السعودي» تعلن رسمياً إطلاق علامتها التجارية الجديدة

أعلنت شركة سلامة – بيت التأمين المصري السعودي الإطلاق الرسمي لعلامتها التجارية الجديدة.

وقد قامت شركة سلامة الإماراتية – إحدى أكبر الشركات في سوق التأمين في الخليج والبالغ حجم أعمالها 1.2 مليار درهم اماراتي، وتعمل في 5 دول حول العالم بالاستحواذ على نسبة 51.15 % من أسهم شركة بيت التأمين المصري السعودي، لتصبح العلامة التجارية الجديدة “سلامة” هي الواجهة الرئيسية للمؤسسة في مصر.

ai bank

ومن جانبه قال محمد عبد المولى، العضو المنتدب للشركة، إن العلامة التجارية الجديدة تستمد قوتها من قوة مجموعة سلامة، الحاصلة على الدرع الذهبية للتميز فى نسخته الثامنه كأفضل شركة تأمين تكافلي في 2023 وكذلك حصولها على افضل مزود تكافل فى حفل جوائزMEA Finance Industry Awards 2022.

وأضاف عبد المولي أن الشركة تخطط أن تصبح من أفضل شركات التأمين بحلول عام 2025، معتمدة علي الخبرات الادارية والفنية بالشركة، الملائة المالية للمجموعة، وعلي قوة الشراكات الحالية بالسوق المصري مع جميع أطراف الصناعة.

الجدير بالذكر أن شركة سلامة – بيت التأمين المصري السعودي ممثلة في العلامة التجارية الجديدة في مرحلة دراسة لتطوير الشركه شكلا وموضوعا، تماشيا مع المتغيرات العالمية، وتحقيقا لاحتياجات السوق المصرية من حيث تنافسية المنتجات، الحملات الترويجية، الأدوات التسويقية، ومستوي الخدمة المقدم للعملاء وشركاء النجاح.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.