بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

بنك مصر يعلن عن وظيفة جديدة.. تعرف علي التفاصيل

أعن بنك مصر ، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي” LinkedIn”، عن حاجته إلىموظفين جدد في وظيفة “value proposition specialist”.

وأضاف البنك، أن المهام المطلوبة لهذه الوظيفة تتلخص فى المساعدة في تطوير قطاعات مختلفة من العملاء ومجموعات شخصية وتصميم مقترحات رائدة في السوق لهذه المجموعات، إضافة إلى تطوير مقترحات حزم المنتجات المختلفة للبيع بالتجزئة والبطاقات والفرص والرهن العقاري لتضخيم فرص البيع.

وأشار البنك إلى أن المتقدم لهذه الوظيفة لابد أن تكون لديه القدرة على العمل مع قسم التسويق لتنفيذ استراتيجية التسويق ووضع خطة للعلامة التجارية وتحديد المواقع للقطاعات المختلفة، بحسب ميزانية محددة، والمساعدة في تطوير شبكة قوية من الشركاء الخارجيين وتطوير فرص التعاون مع الشركاء الجدد خاصة في برنامج الولاء والمكافآت.

ai bank

وأوضح أن المتقدم لهذه الوظيفة يجب أن يكون على أتم الاستعداد للمساعدة في تنفيذ نماذج التجزئة المختلفة لشرائح العملاء لضمان التجزئة المناسبة لمحفظة عملاء التجزئة، وأن يكون مسؤولا عن تصميم رحلات العميل من البداية إلى النهاية حسب القطاع لضمان توفير أفضل تجربة للعملاء عبر جميع نقاط اتصال العميل داخل الفرع أو عبر التواصل الرقمي أو مركز خدمة العملاء أو الرد الصوتي.

كما لفت أنه من أبرز المهام الوظيفة للمتقدم أن تكون لديه القدرة على وضع خارطة طريق لتحسينات عرض قمة المنتجات والخدمات الجديدة، والتنسيق مع فرق التكنولوجيا لقيادة التحول الرقمي لرحلات العميل.

 

الشروط المطلوبة:

  1. يجب أن يكون حاصلا على درجة البكالوريوس في المجالات ذات الصلة.
  2. يجيد اللغة الإنجليزية والعربية كتابة وتحدثا.
  3. أن تكون لديه خبرة لا تقل عن عامين في المجالات ذات الصلة.
  4. لديه مهارات العرض الجديد والكفاءة التقنية.
  5. ملم ببرامج مايكروسوفت المختلفة وتطبيقات الحاسب الآلي.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.