بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

بنك البركة يواصل دعمه لمؤسسة بهية والمحاربات بتوقيع بروتوكول تعاون جديد

بادر بنك البركة من جديد بتقديم الدعم لمستشفى بهية الجديدة بمدينة الشيخ زايد لمساعدة المحاربات للوصول للشفاء، وذلك بالتبرع بجهاز صدمات كهربائية للمساعدة في علاج عدد أكبر من المحاربات و تقديم الخدمات الطبية للمرضى بشكل أفضل.

ويأتي ذلك إنطلاقاً من الدور الرائد لبنك البركة في المسئولية المجتمعية، عبر تطبيق استراتيجية واضحة لدعم جهود التنمية المجتمعية، حيث يضع البنك قطاعي دعم المرأة والصحة على رأس أولوياته ويسعى دائمًا إلى المشاركة في المبادرات الحيوية والمؤثرة في هذا القطاع.

ai bank

قالت سارة عبده رئيس قطاع التسويق والاتصال المؤسسي ببنك البركة: ” في بنك البركة نؤمن بدور المرأة الفعال والمؤثر في جميع مناحي الحياة ونحرص على دعمها في شتى المجالات. ومن خلال دعمنا لمستشفى بهية سنكون جزءاً من رحلة علاج محاربات سرطان الثدي، وذلك بتقديم الدعم اللازم لهن والمساهمة في وصولهن للشفاء.

كما قمنا أيضاً خلال شهر مارس بإستضافة المحاربات في يوم المرأة العالمي لبيع منتجاتهم من خلال بازار للموظفين لعرض منتجات يدوية مصنوعة بأيدي محاربات بهية للمساعدة في في إعالة أسرهن وفتح قنوات جديدة لدخل مستدام لهن.

وأعربت دكتورة جيلان أحمد– المدير التنفيذى لمؤسسة بهية عن سعادتها بالتعاون مرة أخرى مع بنك البركة مشيرة إلى أن هذا التعاون سيساهم بشكل كبير في علاج المرضى وتيسير حصولهم على الخدمات الطبية التي تقدمها بهية. وأكدت أن بهية لا تدخر جهداً في أن تتعاون مع كافة الجهات والمؤسسات في سبيل تقديم أفضل خدمة علاجية لمريضات سرطان الثدي بشكل مجاني بدون أي معاناة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.