بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

بنك البركة يحتفل بشهر المرأة بإطلاق مبادرة «البركة فيكي»

نظم بنك البركة مصر خلال شهر مارس العديد من الفعاليات والأنشطة، وذلك بمناسبة الاحتفال العالمي بشهر المرأة، وتماشياً مع استراتيجية البنك وأولوياته، كون السيدات شريكات رئيسيات في تنمية المجتمع ويحرص البنك على دعمهن بكل السبل والوسائل المتاحة.

وفي هذا الإطار، أطلق البنك في يوم 8 مارس الموافق لليوم العالمي للمرأة مبادرة “البركة فيكي” التي تهدف لدعم وتمكين المرأة، بالإضافة لإقامة فعاليات داخل البنك وتوزيع هدايا على السيدات العاملات بالبنك تقديراً لمجهوداتهن.

كما شارك البنك بفعاليات حدث “كوني”، يومي 10 و11 مارس بأركان مول بالشيخ زايد، والتي أقيمت لدعم 50 سيدة مصرية من المصممات المبدعات في أكثر من مجال.

وعلى صعيد الشمول المالي نظم بنك البركة ندوة تثقيفية يوم 13 مارس لسيدات مركز الاستدامة بالبدرشين التابع لمؤسسة صناع الخير حيث

ai bank

قام فريق الشمول المالي بتعريف أهمية الشمول المالي والخدمات المالية والغير مالية والمنتجات البنكية المتاحة لجميع الشرائح المجتمع.

وفي يوم 21 من نفس الشهر وبمناسبة احتفالات عيد الأم، نظم البنك جلسة نقاش للزملاء استضاف خلالها شخصية ملهمة وهي أمل مبدى رئيس الاتحاد الرياضي المصري والإفريقي للإعاقات الذهنية، وصاحبة مبادرة “قادرون ب اختلاف” وتحدثت خلال الندوة عن كيف تحدت الصعوبات في حياتها المهنية والعملية لتحقيق أحلامها وأهدافها إيماناً منها بأهمية دمج ذوي الهمم في المجتمع.

وعلى مدار الشهر قام البنك بدعوة منظمات غير حكومية لعمل معارض متعددة ومنها مؤسسة بهية، مؤسسة صناع الخير ومؤسسة جذور ومؤسسة سلطان وهي من المنظمات المتخصصة في مجال دعم المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر للسيدات أصحاب الحرف اليدوية وكان هدف هذه المعارض هو عرض المنتجات المصنعة بأيدي سيدات مصرية والترويج لها وتشجيع الموظفين على التسوق ومساندة هذه الجمعيات بما يساهم في خلق فرص بيع مباشرة وفتح أسواق جديدة لهم.

وقال حازم حجازي الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة بنك البركة، إن البنك يولى اهتماماً كبيراً للمرأة المصرية، خاصة في ظل توجيهات الدولة الداعمة للمرأة، وفي إطار تعليمات البنك المركزي التي تهدف إلى توفير بيئة داعمة لمشاركة المرأة في كافة الأنشطة الاقتصادية وتحقيق التنمية المستدامة.

وأعربت سارة عبده رئيس قطاع التسويق والاتصال المؤسسي ببنك البركة ” إيماناً منا بأهمية دور المرأة قام البنك بإطلاق مبادرة “البركة فيكي” وذلك تقديراً لدور المرأة المصرية الأساسي والفعال والحيوي في المجتمع وفي جميع المجالات، وحرصنا على الاحتفال باليوم العالمي للمرأة ومشاركتها في الاحتفال بالعديد من الفعاليات التي تم تنظيمها على مدار شهر مارس”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.