بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

بنك ناصر يطرح شهادة إدخار جديدة بفائدة تصل إلي 18%

أعلنت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، اليوم، عن إطلاق شهادة ادخار جديدة باسم «حياة كريمة»، وذلك عقب طرح شهادات البنك الأهلى وشهادات بنك مصر، بالتزامن مع رفع سعر الفائدة.

قال محمد عبدالعزيز، مستشار رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعى، إنه سيتم طرح شهادة ادخارية ثلاثية «3 سنوات» ،باسم شهادة «حياة كريمة»،وذلك بالتنسيق بين بنك ناصر وبين مؤسسة حياة كريمة، موضحا أنها أطلقت تحت مسمى التبرع المستدام، إلى أن ينتهى مشروع حياة كريمة وتنتقل إلى مشروع آخر.

أضاف أن سعر الفائدة سيكون مساو للأسعار السائدة في الأسواق، ويتم تحديد سعر الفائدة لـ شهادة حياة كريمة، من خلال لجنة إدارة الأصول والخصوم وتسمى لجنة «الألكو» وهى في انعقاد دائم، وسعر الفائدة في تغيير دائم، وستكون سعر الفائدة تتراوح في حدود 17 إلى 18٪، وسيتم إطلاق شهادة بنك ناصر الجديدة بإسم «حياة كريمة» خلال هذا الأسبوع.

ai bank

وقال مستشار رئيس مجلس إدارة البنك إن شهادة «حياة كريمة» متوافرة للأفراد والمؤسسات والشركات، ويتم إعطاء اختيارات المتبرع أما أن يتبرع بكامل العائد أو نصف العائد لعمل الخير.

و تأتى شهادة بنك ناصر «حياة كريمة»، في إطار عمليات التطوير لمؤسسة حياة كريمة ومساعدة حياة كريمة في الحصول على الأموال اللازمة لدعم عملياتها الخير في كل مكان على أرض مصر.

الجدير بالذكر، أن بنك ناصر أصدر الشهر الماضى شهادتين بفائدة 22% على 3 سنوات، وأخرى بفائدة 20% على سنة ونص، يستحقان في نهاية المدة والحد الأدنى ألف جنيه بمضاعفاتها وتشمل عملاء البنك وغيرهم.

ويصل عائد شهادات رد الجميل لكبار السن، لـ19.25 سنويا على 3 سنوات وحجم ودائع البنك تجاوز 17 مليار جنيه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.