بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

محفظة UB المصرف المتحد.. تعرف على الاستخدامات والحدود القصوى للمعاملات

يقدم المصرف المتحد خدمة (المحفظة الرقمية) محفظة wallet UB كتطبيق مجاني عن طريق الهاتف المحمول يمكن من خلاله إجراء معاملات نقدية عن طريق الانترنت مثل (شحن الهاتف المحمول ،سداد فواتير الهاتف المحمول والأرضي ،سداد مخالفات السيارة ،تجديد رخصة السيارة ،تحويل أموال ،تبرعات ،حجز تذاكر السفر).

وتكون الحدود القصوى المطبقة على المحفظة الرقمية للمصرف المتحد نحو 10 معاملات كحد أقصي للمعاملات اليومية و 300 معاملة كحد أقصى للمعاملات الشهرية.

ويكون أقصى رصيد المحفظة نحو 40 ألف جنيه والمعاملات اليومية حتى 30 ألف جنيه والمعاملات الشهرية حتى 100 ألف جنيه.

ويمكن من خلال المحفظة القيام بـ 17 خدمة يأتي أبرزهم خدمة رصيدي حيث يمكن معرفة رصيد المحفظة والذي يستخدم في اجراء المعاملات النقدية، بجانب خدمة شحن المحفظة حيث يمكن شحن المحفظة الرقمية خصماً من الحساب البنكي أو من خلال البطاقات الائتمانية (وذلك لعملاء المصرف المتحد فقط)، او من خلال جميع منافذ فوري او من خلال ماكينات الصراف الآلي للمصرف المتحد او أي من الماكينات التي تحمل شعار “ميزة”.

ويمكن من خلال أيضا خدمة تحويل الأموال حيث يستطيع العميل التحويل من محفظة المصرف المتحد الى محفظة مصرف متحد او أي محفظة أخرى داخل مصر، وال سحب نقدي حيث يمكن سحب أموال من المحفظة الرقمية من خلال جميع منافذ فوري او من خلال ماكينات الصراف الآلي للمصرف المتحد او أي من الماكينات التي تحمل شعار “ميزة”.

ai bank

ويمكن من خلالها دفع قيمة المشتريات من خلال المتاجر عن طريق المسح الضوئي ( QR Code Scanner ): ،والدفع من خلال استقبال طلب التحصيل حيث يقوم التاجر بإرسال طلب الدفع مباشرةً للمشترى على المحفظة الرقمي والشراء عبر الإنترنت: يمكن للعملاء القيام بعملية مسح كود الـ QR الدفع مباشرةً على صفحة السداد عبر مواقع الإنترنت أو إدخال رقم الهاتف المحمول لتلقي “طلب الدفع” مع تفاصيل الدفع للمحفظة الرقمية لتأكيد عملية السداد.

ويمنح أيضا خدمة سجل المعاملات حيث يمكن متابعة ومعرفة جميع المعاملات التي تمت من خلال المحفظة وتفاصيلها،ومتابعة أرصدة محفظتك الرقمية وسجل المعاملات التي قمت بها سابقا على الصفحة الرئيسية بعد تسجيل الدخول علي التطبيق.

ويمكن إنشاء قائمة “المفضلة” لفواتيرك ودفعها جميعا بضغطة واحدة، وإمكانية إصدار كشف حساب الكتروني E-Statement بالمعاملات التي تمت من خلال تطبيق المحفظة الرقمية عن اخر 6 شهور ويمكن طباعته بصيغة Pdf، ومعرفة رسوم الخدمات من خلال قائمة الأسعار المتاحة على التطبيق.

ويمكن أيضا إرسال المقترحات والشكاوى الخاصة بالمعاملات عن طريق تقييم لكل معاملة على التطبيق، ومعرفة أقرب مقدمي خدمات “فوري” ومعرفة مواقعهم على الخريطة، وتغيير الرقم السري الخاص بالتطبيق في أي وقت

وتتيح أيضا شرح توضيحي للتطبيق متضمن كافة الخدمات، وتتيح مركز المساعدة و الذي يتضمن مجموعة من الاسئلة الخاصة عن المحفظة الرقمية، كما تتيح أمكانية اضافة او الغاء الحساب البنكي أو البطاقات الائتمانية المربوط على تطبيق المحفظة لعملاء المصرف المتحد.

وتتيح خاصية الإلغاء الذاتي Self-UN-registration و التي تمكن من إلغاء تسجيل الاشتراك في محفظة UB الرقمية في اي وقت علي الفور دون الحاجة لزيارة الفرع عن طريق ظهور رسالة للعميل لتأكيد عملية الالغاء .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.