بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

التفاصيل الكاملة لتمويل المقبلين على الزواج من بنك البركة حتى 200 ألف جنيه

يتيح بنك البركة مصر العديد من طرق التمويل غير التقليدية التي تلبي احتياجات العملاء المتنوعة، و من بينها تمويل ليلة العمر الذي يساعد على تسهيل تحضيرات الزواج لجميع فئات المواطنين سواء الموظفين أو العاملين لحسابهم الخاص، و ذلك من خلال نظام سهل له الكثير من الامتيازات.

ويكون البرنامج متاح لكل من يتراوح السن من 21 سنة إلى 60 سنة (الموظفين) 65 سنة (أصحاب المهن الحرة والأعمال) عند انتهاء التمويل.

ويمنح البرنامج مبلغ تمويل يصل إلى 200 ألف جنيه، ومدة تصل إلى 60 شهرًا ، ويكون المنتج قائم على الشريعة الإسلامية من خلال صيغة الإجارة.

ai bank

وتكون المستندات المطلوبة للاستفادة من المنتج بطاقة رقم قومي سارية (للمصريين)، جواز سفر ساري أوتصريح إقامة ساري (للأجانب)، وعروض أسعار من الفنادق أو منظمي حفلات الزفاف.

كما يطلب البنك فاتورة مرافق حديثة (هاتف – كهرباء – غاز – إلخ)، وعروض أسعار من الفنادق أو منظمي حفلات الزفاف.

وفى حالة تحويل الراتب لابد من تعهد معتمد بتحويل الراتب أو القسط بجانب شهادة دخل حديثة، وفى حالة عدم تحويل الراتب لابد من وجود كشف حساب معتمد لأخر 6 أشهر (شخصى) أو شهادة دخل حديثة مصدق عليها بصحة توقيع بنكى أو ختم النسر لم يمر عليها أكثر من شهر.

وبالنسبة لأصحاب المهن الحرة والأعمال كشف حساب بنكي لأخر 6 اشهر السابقة (شخصي أو مؤسسي)، وسجل تجارى حديث لم يمر عليه 3 شهور وبطاقة ضريبية سارية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.